مكافحة حشرات

مكافحة بق الفراش

مكافحة بق الفراش

مكافحة بق الفراش من بيت الخدمات وبعض من النصائح المنزلية تساعدك سيدتي على التخلص من بق الفراش تلك الحشرة التي لا نملك أن نقول عليها سوى أنها وباء، تتكاثر ذاتيًا مما يشكل خطورة على المكان الذي تتواجد به، تكثر بشكل كبير في فصل الصيف وتتغذى على دماء الإنسان، ومن هنا لابد من القضاء عليها بصورة نهائية منعًا لما تقوم به من إصابة الجلد بأمراض أقلها خطورة هي الحكة.

ما هي حشرة بق الفراش

بق الفراش عبارة عن مجموعة من الحشرات الصغيرة التي لا تملك أجنحة للطيران، تتكاثر ذاتيًا وتقوم بوضع بيضها بداخل جدران المنازل والأثاث، ما يجعلها تظل على قيد الحياة الدم الذي تقوم بمصه سواء من دم الإنسان أو من دم الحيوانات الأليفة، تنشط بصورة كبيرة في فترات الليل بحيث يكون من الصعب رؤيتها.

السبب وراء إرفاق كلمة الفراش للبق لكونها تفضل العيش بالمنازل السكنية وتقطن بصورة أكبر في الفراش وعلى الأثاث، ومع الأسف أصبح بق الفراش من المشاكل التي يعاني منها قطاع كبير بالأخص في فصل الصيف.

 

مجموعة من نصائح منزلية تساعدك علي مكافحة بق الفراش

التهوية ودخول الشمس إلى المفروشات له دور في ابادة بق الفراش، فالشمس بدورها تقوم بالقضاء على الكثير من أنواع الحشرات.
عند غسيل الشراشف والمفروشات المختلفة لابد من تنظيفها بمياه لها درجة حرارة عالية، فالمياه الساخنة لها دور كبير في التخلص من بق الفراش نهائيًا.
أعواد الريحان المجفف يتم وضعها في أكياس من الشاش ويفضل أن تتواجد بالقرب من الأغطية والأسرة فبدوره يقوم بالقضاء على بق الفراش.
بق الفراش يقوم بالاختباء في الثقوب الموجودة بمختلف أرجاء المنزل بالأخص في الجدران، ومن هنا لابد من سد جميع تلك الثقوب.
عند اقتناء أو شراء أثاث مستعمل لابد من فحصه بشكل جيد وكامل فإن الأثاث المستعمل على الأغلب يتواجد به بق الفراش وسيكون كفيل بنشر الحشرة بالمنزل بالكامل.
عند التنظيف لابد من استخدام المكنسة الكهربائية من أجل تنظيف كل المناطق المحيطة بالستائر والمفروشات والمجالس والكنب والسجاد.
عند تخزين المفروشات أو الأغطية المختلفة لابد أن تقومي بوضع النفتالين بها في حالة التخزين لمنع انتشار بق الفراش.
قبل أن تقومي بفرش السجاد على الأرض عليكِ أن تفرشي المكان أسفله بورق الجرائد فهو العدو اللدود لبق الفراش.

إقرأ أيضا:شركة مكافحة حشرات بسراة عبيدة: تخلص شامل ونتيجة ممتازة

مبيدات حشرية تساعدك على مكافحة بق الفراش

مع الأسف لا يوجد مبيدات حشرية محلية للتخلص من بق الفراش، فالأنسب أن يتم اتباع الطرق السابق ذكرها من أجل الوقاية من تلك الحشرة ومكافحتها، ليس هذا فقط بل لابد أن نقوم بأعمال المكافحة من خلال الحرص عند الانتقال أو السفر من مكان لأخر فلابد أن نتأكد أن هذا المكان أمن بشكل كامل ونظيف خالي من الحشرات، لأن بق الفراش من السهل أن تنتقل من خلال الحقائب والملابس والأمتعة المختلفة إلى مكان السكن الخاص بنا.

 

شركة مكافحة بق الفراش

وفي حال كنت تعاني عميلنا الكريم من حشرة بق الفراش لا عليك قم بالتواصل مع بيت الخدمات – شركة مكافحة بق الفراش لنرسل لك متخصصون في مكافحة وابادة بق الفراش بشكل خاص وللحشرات بشكل عام حيث:

لدينا مواد حشرية ذات استيراد أوروبي تضمن مكافحة بق الفراش وعدم عودته مره اخري.
نستخدم طرق التسخين والتنظيف بالمياه ذات درجات الحرارة المختلفة التي تضمن مكافحة بق الفراش بشكل نهائي.
عمالة فليبينية متخصصة للقضاء على الحشرات بكافة أنواعها.
نُسلم العميل الضمان اللازم الذي يضمن له مكافحة بق الفراش وما تم من أعمال.
العمل يتم على جلسات مختلفة على حسب نوع الحشرات التي يعاني منها العميل.

إقرأ أيضا:شركة مكافحة صراصير بالقصيم : خصومات هائلة تصل لـ 40%
السابق
افضل الوان غرف النوم المودرن
التالي
مكافحة الصراصير بالعجينة السحرية بالرياض / عجينة الصراصير السحرية