العزل

عزل الحمامات والمطابخ

عزل الحمامات والمطابخ

عزل الحمامات والمطابخ – بيت الخدمات إن الحمامات من أكثر الأماكن في بيوتنا عرضة للمياه، ولذا فإنه يجب أن يتم العناية الفائقة بالحمامات، فكثيرًا ما يحدث تسريبات من مياه الحمام، وهذا الأمر يؤدي إلى الكثير من الأضرار زيادة على التكلفة المرتفعة جدًا، حيث يتم إزالة السيراميك لعلاج الأضرار التي نتجت عن التسرب مثل تآكل حديد التسليح وتعرض مواد البناء إلى رطوبة شديدة تؤدي إلى انهيار الكتل الخرسانية بسبب تشرُّبها الكثير من المياه، ولذا فإن شركة عزل الحمامات والمطابخ تقدم لكم الحل الأمثل في عمليات عزل الحمامات والمطابخ بمواد العزل المائي، والتي تؤدي إلى حماية الحمامات من التسربات، ومنع انتشار الرطوبة في المنزل أو إزالة السيراميك أو البورسلين الموضوع في الحمامات من أجل معالجة مشاكل التسرب.

عزل الحمامات قبل السباكة

يتم عزل الحمامات قبل أن يتم عملية تركيب السيراميك أو الرخام أو غيره من أنواع الأرضيات التي سيستخدمها العميل، وبذلك تضمن شركة عزل الحمامات والمطابخ لعملائها الكرام عدم وجود أي نوع من التسريات حتى على المدى الطويل.

ولكن في حالة وجود تسريات في المنازل التي لم تقم بتركيب عوازل مائية تحت السيراميك أو الرخام أو غيره، فإن شركة عزل الحمامات والمطابخ لديها الحل السريع أيضًا في علاج مثل هذه المشكلات، حتى تقوم شركة عزل الحمامات والمطابخ بوضع المواد ذات الجودة العالية في العزل المائي بين السيراميك.

إقرأ أيضا:طرق عزل الفوم بالرياض

وعلاج أماكن التسربات بعد أن تقوم بعملية التجفيف اللازمة للحمام، ولذا فأنت مع شركة عزل الحمامات والمطابخ لا تشعر بأي نوع من القلق، فإن شركة عزل الحمامات والمطابخ لديها القدرة على التعامل مع أسوأ حالات التسربات، ولديها الحلول السريعة جدًا في التعامل في كل المشكلات.

شركة عزل الحمامات والمطابخ

إن شركة عزل الحمامات والمطابخ من أهم الشركات التي تعمل في مجال عزل الحمامات، حيث إن لديها فريق متميز جدًا، ومدرب على أعلى مستوى من التقنية الفنية للتعامل مع كل أنواع الحمامات.
شركة عزل الحمامات والمطابخ تستخدم أفضل أنواع العزل المائي التي تستخدم على مستوى العالم.
كما أن شركة عزل الحمامات والمطابخ تنفرد ببعض التركيبات الخاصة بها في عمليات العزل المائي، مثل إضافة الإسمنت إلى الركام وإلى مادة السيكا، وهي التركيبة تستخدمها شركة عزل الحمامات والمطابخ في علاج التعشيش التي تتواجد في الحمامات.
وزيادة على كل ذلك فإن شركة عزل الحمامات والمطابخ تنفرد بأسعار رخيصة للغاية إذا ما قورنت بالشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال.

فمن المعلوم أن الرطوبة الناتجة عن تسريات المياه التي تحدثها الحمامات تتسبب في الكثير من المشاكل، ولعل منها أنها تؤثر على الأسقف وعلى مواد الدهان، وتؤدي إلى تساقطها أو تقشرها.

كما أن الرطوبة الناتجة عن تسربات الحمامات تؤدي إلى انتشار الكثير من الأمراض بين أفراد الأسرة وخاصة كبار السن، كما أن الرطوبة تؤدي إلى انتشار الحشرات في الحمامات والمطابخ، ومن ثم تنتشر في كافة أنحاء الشقة، وتؤدي الرطوبة كذلك إلى تآكل الخشب وانتشار السوس، ولذا فإن شركة عزل حمامات يمكنها أن تحميك من كل هذا، وتوفر لك أعلى مستوى من الخدمة، فبادر بالاتصال بنا في شركة عزل الحمامات والمطابخ.

إقرأ أيضا:أفضل شركات عزل الأسطح والخزانات بخدمات رائعة 4 ستدهشك

 

عزل الحمامات بالبيتومين

هناك الكثير من المواد التي يمكن الاعتماد عليها في عمليات العزل المائي للحمامات، والتي لها شهرة عالمية، حيث إن شركة عزل الحمامات والمطابخ تقوم باستخدام الطريقة التي تراها مناسبة للحمام حسب حالة الحمام، ومن المواد الكيميائية التي تعتمد عليها شركة عزل الحمامات والمطابخ في عمليات العزل البيتومين السائل، وهذه المادة تعبر من المواد المشهورة عالميًا، ولها قدرة غير عادية في مجال العزل، إلا أن هذه الطريقة تستخدم قبل أن يتم تركيب أرضيات الحمامات.

ومن أساليب العزل المائي الاعتماد على الخيش المقطر، وهو عبارة عن خيش يتم تشبعه بمادة البيتومين، ويتم وضع طبقتين من هذا الخيش في أرضية الحمامات كل واحدة عكس الأخرى، وبعد ذلك يتم تغطية هذا الخيش بالبيتومين المؤكسد.

شركة عوازل

ومن مواد العزل التي تعتمد عليها شركة عزل الحمامات والمطابخ كثيرًا هي رولات الفيبر أو البوليستر، وهذه الطريقة تعد من أشهر الطرق المتبعة اليوم في عمليات عزل الحمامات، وهي من أكثر الطرق التي تعتمد عليها الشركة في عمليات العزل.

وتعتمد شركة عزل الحمامات والمطابخ على أفضل طرق عزل لحمامات السباحة في الفلل، حيث إن شركة عزل الحمامات بالبيتومين تقوم بعمليات العزل الخرسانية.

وتعتمد شركة عزل الحمامات والمطابخ على إضافة الكثير من المواد التي تعمل على عزل المياه ومنعها من التسرب تمامًا، ومن هذه المواد مادة الإيبوكسيات ومادة البيتومين، وبعد أن تنتهي شركة عزل الحمامات والمطابخ من عملية العزل، تقوم بملأ حوض حمام السباحة بالمياه لمدة 7 أيام، وذلك للتأكد من عدم حدوث أي حالة من حالات التسرب للمياه، ولذا فإن شركة عزل الحمامات والمطابخ تعد الرائدة في هذا المجال.

إقرأ أيضا:عزل الاسطح بالرياض بطريقة العزل المائي

 

عزل الحمامات بالدهان

إن شركة عزل الحمامات والمطابخ تتخذ مجموعة كبيرة من الاحتياطات، وهذه الاحتياطات تنفرد بها شركة عزل الحمامات والمطابخ، وهي تدل في الوقت نفسه على مدى حرص شركة عزل حمامات على تقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء، ومن الاحتياطات التي تتخذها الشركة أنها تقوم بعد الانتهاء من عملية تركيب المواسير الخاصة بالحمامات ومصارف المياه بها بالتأكد من تثبيت هذه المواسير بشكل محكم.

وتقوم شركة عزل الحمامات والمطابخ بالتأكد من التصاق الحوائط بالخرسانات، وذلك للتأكد من عدم وجود أي فتوحات تسمح بمرور الماء بها، كما تقوم شركة عزل الحمامات بالدهان بغلق أي نوافذ في حول المواسير التي تمر من الجدران، وذلك لإحكام عمليات التسرب ومنها على الإطلاق.

وقبل أن تقوم شركة عزل الحمامات والمطابخ بأي نوع من العزل، تقوم بطلاء أرضيات الحمامات بطبقة من مادة البرايمر، وتقوم شركة عزل حمامات بطلاء جزء من جدران الحمامات بطبقة من الأسفلت عالي الجودة وفق الارتفاع المناسب في عمليات العزل.

بعد أن تنتهي شركة عزل الحمامات والمطابخ من عمليات العزل تمامًا تقوم بغلق أبواب الحمامات جيدًا حتى يتم تجفيف المواد العازلة تمامًا.

بعد التأكد من عمليات التجفيف تقوم شركة عزل الحمامات والمطابخ بنفس العملية السابقة، وتكرر عملية طلاء طبقة من الإسفلت، حيث إن الحمامات تحتاج إلى أكثر من طبقة من هذه المادة العازلة تمامًا للمياه.

 

ارخص شركة عزل الحمامات والمطابخ

 

إن شركة عزل حمامات تقدم لعملائها الكرام أفضل الأسعار، على الرغم من اعتمادها على أفضل الطرق العالمية في عمليات العزل.
واعتمادها على فريق مدرب على أعلى مستوى من التقنية.
حيث إن شركة عزل الحمامات والمطابخ لا تعتمد على أشخاص هواة فحسب، بل تعتمد على فريق مدرب تدريبًا علميًا دقيقًا، ولديه خبرة كافية بكافة أنواع العوازل.
ولديها القدرة على التعامل مع أسوأ حالات تسربات المياه، واختيار أفضل طريقة للتعامل معها بما يتوافق مع وضع الحمام آنذاك.
وزيادة على كل ذلك تقدم شركة عزل الحمامات والمطابخ أفضل الأسعار، وأرخصها على الإطلاق إذا ما قورنت شركة عزل الحمامات والمطابخ بالشركات الأخرى التي تعمل في مجال عزل الحمامات أيضًا.
حيث إن شركة عزل الحمامات والمطابخ تسعى في المقام الأول إلى نيل ثقة المواطنين، والتأكد من أن شركة عزل الحمامات والمطابخ تقدم أعلى مستوى من الخدمة بالاعتماد على مواد العزل العالمية، وبالاعتماد على أفضل فريق مخصص في هذا المجال، كما تقدم شركة عزل الحمامات والمطابخ فترة ضمان على عدم التسريبات تصل إلى 10 سنوات.

عزل الحمامات بالانسومات

تقوم شركة عزل الحمامات والمطابخ بعملية العزل المائي بجودة عالية وخاص للمطابخ والحمامات التي تتعرض إلى مشاكل التسربات حيث أنها تقوم في البداية بتكسير الأرضيات الموجودة في المكان والتي تعرضت إلى التلف بفعل التسربات.
بعدها يتم تنظيف المكان جيدا من الأتربة والأسمنت وإصلاح مواسير المياه والرف وإحلالها بالجديد من الشركة ذات الجودة العالية والمصنوعة من البلاستيك حيث أنها غير قابلة مرة أخري للصدأ لتحدث نفس المشكلة القديمة.
تقوم شركة عزل الحمامات والمطابخ بعملية عزل لتلك المواسير حماية للمبنى في المستقبل البعيد.
يتم ترك المكان إلى أن يجف من المياه الموجودة.

يتم وضع مادة البيوتمين السائل بعد تخفيفه بالكيروسين ويفرد في المكان بعد عمل وزرة حول الحوائط من الاسمنت والرمال لحماية العزل من التمدد وحتى لا يتعرض إلى المشاكل فيما بعد.
يتم ترك المكان إلى أن يجف لمدة 24 ساعة.
يتم وضع طبقة أخري من الخيش المقطرن.
بعد ذلك يتم اختيار الفوم الصلب أو البولي ايثيلين للقيام بعملية العزل ويفرد على السطح ويتم وضع الرمال والاسمنت بعد طبقة الأكريلك لزيادة كفاءة العزل وبعدها وضع الأرضيات.
خلال مدة زمنية قصيرة سوف تحصل على مكان خالي من مشاكل التسربات.

عزل حمامات الدور الارضي

إن شركة عزل الحمامات والمطابخ تعتمد على أفضل المواد التي تناسب العزل المائي للحمامات، ومن المواد التي تعتمد عليها الشركة في العزل مادة البيتومين السائل، وهذا المادة ذات شهرة عالية ولديها قدرة فائقة في عزل المياه ولا تتأثر بالمياه ولا تتفاعل معها على المدى البعيد، وهذا المادة يتم طلاء الجدران والأرضية بها قبل أن يتم تركيب الأرضيات على اختلاف أنواعها.
ومن الطرق التي يفضلها الكثير من العملاء الاعتماد على الخيش المقطر، وهذا الخيش يتم إشباعه بمادة البيتومين، ويتم وضع طبقتين من هذا الخيش في الأرضيات وتوضع كل طبقة بخلاف الأخرى، وبعد ذلك يتم تغطية هذه طبقة الخيش بمادة البيتومين المؤكسد.
ومن المواد التي تعتمد عليها شركة عزل الحمامات والمطابخ كذلك استخدام رولات الفبير أو البوليستر، وهذه الطريقة من طرق العزل المشهورة أيضًا، ويكثر استخدام هذه الطريقة في عزل حمامات السباحة.

وفي حالة التعامل مع حمامات السباحة فإن شركة عزل الحمامات والمطابخ تقوم بعمليات عزل خرسانية للحمامات، ويتم إضافة الكثير من المواد العازلة إلى الخرسانات المستخدمة في عمليات البناء أو الترميم قبل أن يتم العزل بشكله الطبيعي.
ومن المواد التي تستخدمها شركة عزل الحمامات والمطابخ في عزل الحمامات مادة الإيبوكسيات ومادة البيتومين، وبعد أن تنتهي الشركة من عمليات العزل لحمامات السباحة فإن الشركة تقوم بملأ حمامات السباحة بالمياه لمدة 7 أيام، وذلك للتأكد من عدم حدوث أي حالة تسريبات للحمامات.
بعد الانتهاء من عمليات عزل الحمامات يتم استخدام أفضل المواد المعقمة وذلك لتعقيم الحمامات جيد، وتعتمد على المواد المعقمة التي تم الاعتراف بها من وزارة الصحة.

عزل الحمامات على البارد

إن شركة عزل حمامات ومطابخ لديها الكثير من الاحتياطات التي تقوم بها والتي تنفرد بها عن غيرها من الشركات التي تعمل في مجال العزل، وهذه الاحتياطات تنفرد بها شركة عزل حمامات ومطابخ عن باقي الشركات الأخرى التي تعمل في هذا المجال، ومن هذه الاحتياطات التي تقوم بها ما يلي:

إن شركة عزل حمامات ومطابخ قبل أن تقوم بأي نوع من عمليات العزل، فإن شركة عزل حمامات ومطابخ تتأكد من خلال الفريق الفني الذي يعمل بالشركة من أن مواسير المياه الخاصة بملأ الخزان أو صرف المياه مثبتة بشكل محكم.
وتحرص شركة عزل حمامات ومطابخ على ضرورة التأكد من أن حوائط الحمامات ملتصقة ببعضها البعض، وأنه لا يوجد أي نوع من الفتوحات التي تسمح بمرور المياه منها، وتقوم شركة عزل حمامات ومطابخ بمعالجة أي نوع من النوافذ والفتوحات المتواجدة حول مواسير المياه التي تمر في الجدران.
قبل البدء في عمليات عزل حمامات السباحة فإن شركة عزل حمامات ومطابخ تقوم بطلاء أرضيات حمامات السباحة بطبقة من مادة البرايمر، وتقوم شركة عزل الحمامات والمطابخ كذلك بطلاء جدران الحمامات بطبقة من الأسفلت ذو الجودة العالية.
بعد الانتهاء من عمليات العزل تحرص شركة عزل حمامات ومطابخ على التأكد من غلق أبواب الحمامات وذلك للتأكد من جفاف المواد التي تم عزل الحمام بها.
ونعمل على عزل جميع المنشأت الحيوية ومن ضمنهم الجامعات ( جامعة الملك فيصل / جامعة ام القرى / جامعة الملك عبدالعزيز / جامعة الملك خالد / جامعة الاميرة نورة / جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل / جامعه الدمام / جامعة الامام عبدالرحمن / جامعة الملك فهد للبترول والمعادن / جامعة الملك سعود / جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية / جامعة الفيصل / جامعة الأمير سلطان / جامعة القصيم ).

وعزل المساجد في المملكة كافة ومنها ( مسجد قباء / مسجد القبلتين / الحرم المكي / الحرم المدني / المسجد الحرام / المسجد النبوي الشريف / مسجد نَمِره / مسجد عبد الله بن عباس / مسجد الراجحي / مسجد الملك سعود / مسجد الرحمة / مسجد الخَيْف).

السابق
مكافحة الصراصير بالعجينة السحرية بالرياض / عجينة الصراصير السحرية
التالي
طرق ترميم و صيانة منازل بالرياض