المدونة

طرق للتخلص من الروائح الكريهة بالمنزل والمطبخ وغرفة النوم

طرق للتخلص من الروائح الكريهة بالمنزل والمطبخ وغرفة النوم

طرق للتخلص من الروائح الكريهة بالمنزل والمطبخ – بيت الخدمات خلال مقالنا سنعرض بعض من طرق للتخلص من الروائح الكريهة بالمنزل و المطبخ التي يعاني منها الكثير في المنازل المختلفة.

نتيجة عدم التهوية المستمرة أو غلق المنزل لفترات طويلة، أو حتى الروائح الكريهة التي تكون منبعثة من الثلاجة، وجميعها يكون سبب في الاحراج أمام الضيوف ووجود رائحة غير مستحبة بالمنزل تجعل من يعيشون به كارهين العيش فيه.

ومن خلال شركة تنظيف المنازل سنقدم مجموعة من الحلول لربة المنزل تجعلها تتخلص من تلك الروائح الكريهة وافضل طرق للتخلص من الروائح الكريهة بالمنزل و المطبخ.

أسباب وجود الروائح الكريهة بالمنزل

قبل التحدث عن طرق للتخلص من الروائح الكريهة بالمنزل و المطبخ دعونا نرصد بعض من الأسباب التي بدورها تكون سبب في وجود الروائح الكريهة والتي تتمثل في:

الروائح الكريهة في الملابس تأتي نتيجة ترك الغسيل بالغسالة لوقت طويل وعدم تهويته وتجفيفه بعد الانتهاء.
الروائح الكريهة في المطبخ تأتي نتيجة ترك القمامة لأيام دون التخلص منها أو ترك بواقي الطعام دون التخلص منه.
الروائح الكريهة في غرف النوم و غرف المعيشة نتيجة لعدم التهوية المستمرة، فأي مكان لابد من أن يتعرض للتهوية يوميًا في فترات الصباح.
الروائح الكريهة في الثلاجة نتيجة عدم التنظيف المستمر وترك بواقي الطعام بها مكشوفة دون وضعها في علب محكمة الغلق.

إقرأ أيضا:التخلص من الحشرات الصغيرة

طرق للتخلص من الروائح الكريهة بالمنزل والمطبخ

من خلال شركة تنظيف منازل سنطرح لكِ سيدتي بعض من طرق للتخلص من الروائح الكريهة بالمنزل والمطبخ والتي تتمثل في:

الشوفان للتخلص من الروائح الكريهة بالثلاجة

للتخلص من الروائح الكريهة والغير مستحبة في الثلاجة عليكِ باستخدام الشوفان، يتم استخدامه من خلال وضع كمية قليلة منه ستكفي الغرض في برطمانًا أو وعاء مفتوح من الأعلى في الثلاجة، ويتم تركه إلى أن يمتص دقيق الشوفان تلك الروائح من الثلاجة.

 

التخلص من الروائح الكريهة في الأحذية

الأحذية يكون لها روائح غير مرغوب بها حتى مع تنظيفها وغسيلها بشكل متكرر، وللتخلص من تلك الروائح علينا أن نقوم بتجميدها، بأن نرش كمية قليلة من كربونات الصوديوم بالحذاء ومن ثم نقوم بتغليفه بشكل جيد ونضعه داخل الفريزر، مع تركه لمدة يوم كامل، السبب من هذا أننا نقوم بقتل البكتريا به من خلال حرارة الفريزر.

 

الخل الأبيض للتخلص من الروائح الكريهة بالمطبخ

يتم استخدام الخل لابيض من أجل التخلص من الروائح الكريهة بالمطبخ، فيكون الاستخدام من خلال وضع نصف كوب من الخل الابيض في وعاء على النار نتركه حتى الغليان، إلى أن نشتم رائحة الخل الابيض تعم المنزل بالكامل، فله دور في التخلص من الروائح الكريهة الغير مرغوب بها بعد الانتهاء من الطبخ سواء سمك وغيره.

إقرأ أيضا:أفضل طريقة التخلص من الناموس في الحديقة

 

القهوة المطحونة للتخلص من رائحة المنزل الكريهة

ومن بين طرق للتخلص من الروائح الكريهة بالمنزل والمطبخ القهوة المطحونة، حيث يتم الاستخدام من خلال رش القليل من القهوة المطحونة على ورقة ومن ثم نضعها بالمكان المطلوب التخلص من الرائحة الكريهة به.

إقرأ أيضا:هل يمكن تنظيف البيت في ساعتين بسهولة؟

 

التخلص من الروائح الكريهة بغرف النوم

من خلال استخدام الزيوت العطرية مثل زيت اللافندر وزيت النعناع حيث يتم استخدامهم كنوع من مهدئ الأعصاب أيضًا، يتم وضعهم في غرف النوم نضمن من خلالهم التخلص من الروائح الكريهة وتهدئة الأعصاب في نفس الوقت.

افضل طرق للتخلص من الروائح الكريهة بالمنزل والمطبخ

شركة تنظيف منازل مع خدمات التعطير والتعقيم للتخلص من الروائح الكريهة ومن الممكن عميلنا الكريم ألا تكلف نفسك عناء كل تلك الطرق السابق ذكرها وتواصل مع شركة تنظيف منازل التي تقدم خدمات التنظيف والتعقيم الكاملة بأقل الأسعار، فمن خلال العمالة المدربة والمواد التنظيفية والتعقيميه المستوردة ستضمن منزل نظيفًا معطرًا معقمًا خاليًا من أي روائح مزعجة.

السابق
ديكور غرف نوم اطفال مودرن صغيرة المساحة
التالي
ديكورات مطابخ المنيوم حديثة