خدمات النقل

شركة نقل اثاث بالخبر

شركة نقل اثاث بالخبر

شركة نقل اثاث بالخبر للايجار – بيت الخدمات نقل الاثاث في الماضي كان من الأمور الصعبة حتى تأخذ وقت طويل في عملية نقل الأثاث من مكان إلى مكان أخر, كان الأثاث لا يصل إلي المكان المطلوب إلا بعد نقله في عربات مما تؤثر عليه بالسلب.

فهناك بعض قطع الأثاث التي تتعرض للتلف والخدوش, وهناك بعض قطع الأثاث التي بها زجاج تتعرض للكسر, وقد تتلف التحف والأنتيكات, وتتكسر بعض الأواني الزجاجية وبعض الأعراض التي تحتوى على زجاج, غير أن الأدوات الكهربية والمنزلية التي يتم نقلها بواسطة هذه العربيات تتعرض للخدوش والكسر أيضاً وفي بعض الأحيان قد تتعرض للتلف نهائياَ.

نقل اثاث بالخبر

 

هناك بعض الأغراض قد تتعرض للسرقة أو للتمزيق مثل الملابس والأشياء الثمينة التي يتم نقلها مع باقي الأغراض, كل هذا جعل الأشخاص يفكرون في حل سريع لهذه المشكلة, حيث عندما يحتاج الشخص الي نقل أي شيء من منزله أو شقته يستطيع نقله بكل سهولة ويسر وأمان أيضاً وذلك مع شركة نقل اثاث بالخبر.

كما أن المستشفيات كانت تعاني أيضاً عندما تحتاج الي نقل الأسرة جديدة لها أو نقل بعض الأدوات التي تحتاجها المستشفى, فكانت تصل جميع الأدوات والمعدات والأجهزة الجديدة والحديثة إلي المستشفى وقد تعرضت للتلف أو للخدش أو للكسر حيث أن معظم الأجهزة والمعدات تكون زجاجية, وهذا كان يجعل الأمر صعب أيضاً ولكن الان اصبح الامر اكثر سهولة مع شركة نقل اثاث بالخبر.

إقرأ أيضا:شركة نقل اثاث بالرياض: سيارات دينا نقل مجهزة بالكامل

 

افضل شركة نقل اثاث بالخبر

 

الجدير بالذكر هو أن يحتاج الأشخاص نقل أثاث منزلهم أو شقتهم من مكان إلي أخر خارج المحافظة التي يمكث فيها, فكان يزداد الأمر صعوبة, ولكن الآن تم إيجاد حل مهمة نقل الأثاث وباقي مقتنيات المنزل براحة وأمان وبدون أي خدش أو كسر لأي قطعة من القطع, وكان الحل في شركة نقل اثاث بالخبر.

فنحن في شركة نقل اثاث بالخبر تمتلك أسطول من سيارات نقل الاثاث المجهزة والمعدة لمهمة نقل الأثاث وباقي الأغراض بدون تعرض أياً منهم للكسر أو الخدش, فهناك فريق عمل كامل ومدرب على كيفية توصيل أي أغراض سليمة بدون أي أخطاء.

ونعمل على نقل اثاث جميع المنشأت الحيوية ومن ضمنهم الجامعات ( جامعة الملك فيصل / جامعة ام القرى / جامعة الملك عبدالعزيز / جامعة الملك خالد / جامعة الاميرة نورة / جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل / جامعه الدمام / جامعة الامام عبدالرحمن / جامعة الملك فهد للبترول والمعادن / جامعة الملك سعود / جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية / جامعة الفيصل / جامعة الأمير سلطان  / جامعة القصيم ).

ونقل جميع مستلزمات المساجد في المملكة كافة ومنها ( مسجد قباء / مسجد القبلتين / الحرم المكي / الحرم المدني / المسجد الحرام /  المسجد النبوي الشريف / مسجد نَمِره / مسجد عبد الله بن عباس / مسجد الراجحي / مسجد الملك سعود / مسجد الرحمة / مسجد الخَيْف).

إقرأ أيضا:أفضل شركات نقل عفش بالسعودية

شركة نقل اثاث بالخبر

 

سوف نتعرف في هذا المقال على كيفية قيام شركة نقل اثاث بالخبر بمهمة نقل الأثاث والأدوات المستخدمة في نقل هذا الأثاث ونقل الأغراض الموجودة في المنزل أو في الفيلا ويحتاج الأشخاص الي نقلها من مكان الي اخر.

فتوفر شركة نقل اثاث بالخبر النجارين المتميزين والسائقين المهرة في مهمة نقل الاثاث, كما أنها توفر المخازن اللازمة الي تخزين الأثاث أو المعدات أو الأدوات الكهربية وغيرها, وكل هذه الخدمات توفرها بأقل الأسعار التي تناسب جميع المستويات.

وتناسب أيضاً الهيئات الحكومية حيث يتم نقل المكاتب والسرائر والأجهزة والمعدات الحديثة إليها, كما توفر العمالة المدربة على تغليف وتلميع جميع الأغراض وجميع قطع العفش الصعب فكها واعادة تركيبها من جديد.

وهناك بعض العمالة الذي يقومون بجميع باقي المقتنيات, وليس هذا فحسب وإنما هناك بعض الأدوات الحديثة التي تستخدمها شركة نقل اثاث بالخبر لمهمة نقل الأثاث من الأدوار العالية إلي سيارات نقل الاثاث, وهناك أدوات أخرى تقوم بمهمة نقل الأثاث من الأرضيات إلي السيارات حتى لا تتكسر أو تنخدش أي قطعة من قطع الأثاث أو من الانتيكات أو التحف وغيرها من المقتنيات, وإليكم المعلومات الشاملة التي تخص نقل الأثاث والأدوات وغيرها.

شركات النقل في الخبر

 

 

تقوم شركة نقل اثاث بالخبر بتوفير الأتي كما ذكرنا سابقاً:

إقرأ أيضا:شركة نقل اثاث بجازان: سيارات نقل عفش

توفير النجارين المتميزين الذين يقومون بمهمة فك وتركيب الأثاث مثل الأسرة والدواليب والصالون وغيرها من قطع الأثاث.
توفير العمالة المدربة على فك كافة أنواع النجف والزجاج المراد نقله.
توفير العمال الذي يقومون بتلميع التحف والنجف الإكسسوارات المطلوب من شركة نقل اثاث بالخبر نقلها.
توفير السيارات المجهزة لمهمة نقل الأثاث وباقي المقتنيات المنزلية والأدوات الكهربية.
توفير المعدات الحديثة التي تقوم بنقل قطع الأثاث إلي السيارات.
كما أن شركة نقل اثاث بالخبر توفر تغليف لقطع الأثاث وترتيبها على حسب فكهم, وتوفر أيضاً تغليف للزجاج والتحف والأنتيكات غالية الثمن وتوفر تغليف للنجف والأدوات الكهربية والمنزلية.
مما لا شك فيه أن شركة نقل اثاث بالخبر تقوم أيضاً بتوفير خدمة ما بعد التوصيل حيث يقوم النجارين بمهمة تركيب الأثاث كما كان دون تعرضه لأي خدش.
كما أنها توفر المخازن لحين استخدامها لتخزين أي أثاث بها أو أغراض أخرى.
وتوفر شركة نقل اثاث بالخبر أيضاً سيارات مجهزة للخروج خارج المحافظة لتوصيل الأثاث, وهذه السيارات تكون مجهزة بجميع الوسائل التي تستطيع الحافظ على الأثاث والأغراض بداخلها وتوصيلها دون تعرضها لأي خدش أو تكسير.

شركة نقل عفش بالخبر

 

طرق تخزين العفش من شركة نقل اثاث بالخبر نحن ذكرنا خطوات التخزين ولكن لا نعرف كيف يتم تخزين الأثاث والأغراض, ولكن سوف نتعرف على طرق التخزين لجميع أغراض المنزل, ومنها:

طرق تخزين السجاد: أولاً يتم تنظيف السجاد التي سوف يتم تخزينه من الأتربة والبقع من خلال غسله جيداً, وبعد ذلك يتم رش على السجاد بعض المواد التي تحافظ على السجاد وتمنع دخول الحشرات إليه.

ويتم بعد ذلك لف السجاد جيداً وتغليفه بمواد التغليف الخاصة به, وبعد ذلك يتم نقله إلي مكان التخزين في سيارات, ومما لا شك فيه أن المكان المخزن فيه سوف يتم تنظيفه جيداً بصفة دورية.

طرق تخزين الستائر: الستائر لها طرق خاصة حتى لا تتلف قماشه الستائر بسرعة فيتم فكها من قبل العمال وبعد ذك يتم تنظيفها وغسلها, ويتم تغليفها بعد ذلك بمواد مخصصة لتغليف الستائر.

فهذه المواد التي تم تغليف الستائر بها تحميها من التلف وضياع الألوان, وبعد ذلك يتم نقلها أيضاً مع السجاد إلي المستودع, لحين انتهاء فترة التخزين, وبعد ذلك يتم تركيبها للعميل كما كانت.

طرق تخزين المفروشات: للمفروشات معاير خاصة للتخزين لابد التأكد أولاً من نظافتها, وبعد ذلك نقوم بطي هذه المفروشات وتغليفها حتى لا تتأثر بالتخزين ولحمايتها من الأتربة, ولكن قبل ذلك يتم رش عليها بعض المواد الغير ضارة على الإنسان, ولكنها تمنع الحشرات من الدخول فيها.
طرق تخزين الإكسسوارات والتحف وقطع الأثاث الثمينة: وهذه الأغراض تكون في معظم الأوقات نادرة أو غالية الثمن, فلابد عند تخزينها أن نحافظ عليها وأن نقوم بالاهتمام بها, لنظراً لقيمتها المادية والمعنوية.

بيتم فك الأجزاء التي تحتاج لفك ويتم بعد ذلك تغليفها جيداً وبكل حرض خوفاً عليها أن تصاب بخدش أو كسر, وبعد ذلك يتم تخزينها في الأماكن المخصصة لها, حيث أن هذه الأماكن تكون غاية في الأمان والحماية.

طرق تخزين الأدوات الكهربائية: قد تختلف طريقة تخزين الأدوات الكهربائية عن بعضها البعض وتختلف أيضاً في طريقة تخزين قطع الأثاث الأخرى, حيث أن كل جهاز من الأجهزة له طريقة مختلفة في طريقة الحمل والتغليف عن الأدوات الكهربائية الأخرى.

فيجب أن يكون كل نوع له أدوات تغليف خاصة به حتي يتم الحفاظ عليه من التلف و الحشرات, وبعد ذلك يتم نقلها بسيارات مخصصة لها من حيث حجم المنقولات, حيث تتمكن هذه السيارات من تثبيت هذه الأدوات, وبعد ذلك يتم وضعها في أماكن المتخصصة لها في المخازن.

وفي  النهاية لابد من التأكد من المخزان التي سوف يتم تخزين فيها أثاثك المنزلي, فلابد أن تكون على قدر كبير من النظافة والأمان والاهتمام, وأن يكون المخزن أو المستودع أمان على الأثاث من التغيرات الجوية والأتربة, ويجب أن يحافظ عليها من التلف والحشرات وغيرها من الأشياء التي تفسد الأثاث كل هذا واكثر تجدة لدي شركة نقل اثاث بالخبر.

نقل عفش بالخبر

 

الأماكن التي تتمكن شركة نقل اثاث بالخبر من نقل العفش أو تخزينه:

هناك أماكن عديدة تستطيع شركة نقل اثاث بالخبر من نقل الأثاث الموجود بها سواء كانت داخل البلد أو نقل خارج البلد, فهي توفر السيارات الخاصة لنقل الداخلي والخارجي, فنحن شركة نقل اثاث بالخبر تتمكن من نقل الأثاث من الفلل والقصور ومن المنازل والشقق الموجودة في أدوار عالية.

وتتمكن من نقل المكاتب من الهيئات الحكومية ويمكنها نقل الأدوات والمعدات المستخدمة في المستشفيات, وليس هذا فحسب يمكنها نقل الأسرة أيضاً من داخل المستشفيات لخارجها, ويمكنها تخزين كافة المعدات والأدوات والأجهزة في المخازن الخاصة لهم.

فمخازن شركة نقل اثاث بالخبر تستطيع تخزين أكبر قدر من الأغراض المنزلية أو الأغراض الأخرى التي يرغب العميل في تخزينها لفترات سواء كانت فترات طويلة أو قصيرة.

ارخص شركة نقل اثاث بالخبر

 

يبحث أغلب العملاء عن أرخص شركة نقل اثاث بالخبر وهذا توفيرا لكثير من التكاليف ولكن لابد قبل أن يسأل على أسعار شركة نقل اثاث بالخبر أن يسأل على عدة أمور آخرى وهي :

تفاصيل الخدمات المقدمة حتى تتم عملية نقل العفش تماما في المكان الجديد.
عن توفر العمالة والمعدات والمواد المستخدمة.
عن الخبرة في هذا المجال وقدر سنوات العمل في تقديم الخدمة على هذا النحو.
عن طرق التواصل مع شركة نقل اثاث بالخبر وكيفية التعاقد ومواعيد العمل.
عن توفر خدمات آخرى من مستودعات تخزين العفش و تنظيف العفش والمكان و مكافحة الحشرات والعديد من الخدمات التي يحتاج إليها العميل.
لابد من السؤال عن قدر العملاء الذين يتعاملون مع شركة نقل اثاث بالخبر سواء أفراد أو مؤسسات.

وعلى هذا يكون التعامل مع شركة نقل اثاث بالخبر متخصصة أمر هام وضروري عوضا عن الطرق المعتادة وما تسببه من ارهاق وضياع الوقت والكثير من الخسائر والتلفيات، ولكن لابد من الاهتمام بمتابعة العمل وتسجيل تفاصيل العفش ومراجعتها في المسكن الجديد لضمان سلامة وصول كل قطعة.

ارقام شركة نقل اثاث بالخبر

 

للتواصل مع شركة نقل اثاث بالخبر يمكنك التمتع بكل خدمات نقل الاثاث / نقل العفش المقدمة من شركة نقل اثاث بالخبر من خلال التواصل معهم من خلال وسائل الاتصال المتاحة وسوف تنبهر من رؤيتك للنتيجة المطلوبة.

بإمكان جميع عملاء شركة نقل اثاث بالخبر الدخول على موقع الشركة الإلكتروني والاتصال بأي من أرقام خدمة العملاء الموضحة في الموقع أو إرسال طلب الخدمة عن طريق إرسال رسالة إلى أيميل الشركة الإلكتروني الموضح في الموقع أيضاً.

كما يوجد على الموقع عناوين جميع الفروع الخاصة بالشركة بالتفصيل ليقوم العميل بالتواصل مع شركة نقل اثاث بالخبر بشكل مباشر.

 

السابق
خدمات منزلية بالدمام: تنظيف – نقل اثاث – مكافحة حشرات
التالي
شركة نقل اثاث بالدمام: تخزين عفش