مكافحة حشرات

شركة رش مبيدات بجازان

شركة رش مبيدات بجازان

شركة رش مبيدات بجازان – بيت الخدمات  تعتبر الحشرات من المشاكل التي تواجهها جميع الأسر في كل منزل حيث نجد تكثر الحشرات في وقت الصيف, ومع ارتفاع درجة الحرارة تصبح كثيرة في المنزل او مكان المعيشه ومكاتب العمل والشركات والمصانع، حيث أن الحشرات في فصل الشتاء لا تتواجد بكثرة مثل فصل الصيف ففي الشتاء تختبئ من البرد القارص وفي الصيف تخرج لتبحث عن الطعام وهناك بعض الحشرات تقوم بتخزينه.

وعلى الأسر وربات المنازل أن يعملوا على مكافحة الحشرات وتلجأ الي شركة مكافحة حشرات بجازان لأنها تسبب لهم الكثير من الأمراض، وتعتبر الحشرة مصدر لنقل الأمراض مثل الذباب والبعوض فيعتبروا مصدر قوى في نقل الأمراض.وهناك أيضا بعض الحشرات التي تختبئ في الفراش والفرش وتخرج ف الليل وتقوم بامتصاص دم الإنسان وهي البق وهي من الحشرات المضرة التي تعيش على دم الإنسان ولا تكون أعشاش لها بلا تترك أثار وبقع مكانها.

افضل شركة رش مبيدات بجازان

 

هناك أيضا الحشرات التي تأتى من البالوعات ومصارف المياه وهي الصراصير وتعرف بشكلها المقزز والمرعب لدى البعض، فيجب مكافحة الحشرات لكي نتخلص منها ويصبح منزلنا جميل ونظيف فهذه الحشرات تسبب كثير من الأمراض المعدية، وهناك كثير من الطرق لكي نتخلص منها مثل رش المبيدات الحشرية أو اللجوء الي شركة مكافحة حشرات بجازان وهناك طرق طبيعية يمكن عملها في المنزل وسوف نقوم بشرح أهم طرق مكافحة الحشرات والتخلص منها سواء كانت طرق كيميائية أو طرق بالنباتات الطبيعية.

إقرأ أيضا:شركة رش مبيدات بالطائف

 

رش مبيدات بجازان

  • مكافحة بق الفراش من شركة مكافحة حشرات بجازان فنجد أن البق حشرة صغيرة لا تكون أعشاش لها وتعرف بوجود أثار لها كالبقع الكثيفة توجد هذه الحشرة أو يستقر مكانها في أماكن الفراش وأماكن نوم الإنسان حيث تتغذى هذه الحشرة على دم الإنسان وهو نائم؛ وتقوم بمص دمه وتكثر هذه الحشرة في المناطق الحارة والمنازل التي يوجد فيها حيوانات أليفة وتكون هذه الحشرة سريعة الانتقال من مكان إلى أخرى وتختفي في النهار وتظهر في الليل.
  • وهناك كثير من الطرق للتخلص من حشرة البق و مكافحة بق الفراش ومنها طرق تقليدية ومعروفة مثل البودرة والايروسولات وهي تعمل على مكافحة البق والحشرات في فترة وجيزة ولكن لا تقضي عنها نهائيا ويمكن أن تمتلك الحشرات مناعة ضد هذه المبيدات الحشرية ولا تتأثر بها.
  • وهناك طريقة ثانية وهي الأفضل في مكافحة الحشرات وهو الاستعانة بنا في شركة رش مبيدات بجازان فأننا نستخدم مبيدات حشرية صحية ولا تؤثر على صحة الإنسان ويمكن أن تقضي على الحشرات نهائيا فيستطيع أن يقضي على القوارض أيضا وجميع الحشرات.
  • إن القيام بغلي الملابس وغسلها بماء ساخن جداً والمفروشات حتى نتخلص من بقايا البق التي تعيش داخل المفروشات، وإستخدام الجاز والكلور والعطور لغسل الملابس وتعطيرها ولذلك لاستطيع البق احتمال رائحتهم.
  • وتساعد أوراق الريحان للتخلص من البق حيث يمكن وضع مجموعة من أوراق الريحان في الأماكن التي يوجد بها البق فرائحة الريحان النفاذه تقوم بقتل البق.

 

إقرأ أيضا:شركة مكافحة النمل الابيض بالخرج

افضل شركة مكافحة حشرات بجازان

يعتبر الذباب من الحشرات الطائرة والمزعجة وتوجد في جميع المنازل والتي بسببها تنتقل كثير من الأمراض وتسبب العدوى وتكثر هذه الحشرة في فصل الصيف وتزعج الإنسان ويجب التخلص منها من أهم طرق مكافحة الذباب  يمكن استخدام الطارد بالكهرباء والذي يرسل روائح مزعجة للحشرات وأيضا المبيدات الحشرية البخاخة يمكنها أن تقضي على الذباب والحشرات الطائرة.

شركة مكافحة الذباب بجازان

– غلق أكياس القمامة جيداً فهي مصدر قوي لانتشار الذباب في المنزل.

– غلق النوافذ جيداً والأماكن التي تساعد على دخول الذباب في المنزل.

– وضع سلك لسد النوافذ والبلكونات لمنع دخول الذباب.

– تنظيف المنزل جيداً واستخدام منظفات مطهره كالديتول للقضاء على الجراثيم والروائح الكريهة.

– والتخلص من أكياس القمامة ورميها في صناديق القمامة خارج المنزل.

– التخلص من بقايا الحلويات والسكر والحلوى بعد تناولها حتى لا تساعد على انتشار الذباب.

– يعتبر الليمون من أهم النباتات التي تساعد على التخلص من الذباب فتقطيع الليمون ووضع عليها حبات القرنفل يساعد على طرد الذباب.

– تبخير المنزل ورائحة المسك يساعد على التخلص من الذباب.

– وضع معلقة من خل التفاح في صحن به ماء يساعد أيضاً على التخلص من الذباب.

إقرأ أيضا:شركة رش مبيدات بالخرج : الأمان التام وخصومات تصل ل 60%

-اللجوء الي شركة رش مبيدات بجازان  لتحمي عائلتك من اضرار الذباب الجثيمه.

 

شركة رش مبيدات بجازان

ويعتبر البعوض من الحشرات الطائرة والمزعجة مثل الذباب ولكن تصغر عنها في الحجم ويقوم الناموس بقرص الإنسان ويصيبه بالحكه، وهو من الحشرات التي تسبب الأمراض وانتقال العدوى وهو يعتبر مضر جداً للأطفال ومن أهم طرق مكافحة البعوض اللجوء الي شركة رش مبيدات بجازان للتخلص نهائيا من البعوض واضراره.

 

شركة مكافحة الحشرات بجازان

–  غلق النوافذ المنزلية ووضع سلك حتى لا يستطيع الدخول.

– التخلص من النفايات وخاصة بقايا قشور الفواكه.

– والتخلص من الفواكه المعطوبة التي توجد في المنزل عن طريق رميها في القمامة وغلق الكيس جيداً.

– الحرص على تهوية ونظافة المنزل ودخول أشعة الشمس ليتجدد الهواء الموجود في المنزل ويساعد على طرد البعوض.

– استخدام النعناع البرى حيث ثبت أن زراعة تلك النبتة واستخدام الزيت العطري الخاص بها يساعد على طرد البعوض.

– نبتة أكليل الجبل حيث زراعة تلك النبتة في أصص معبأه بالتراب يساعد على طرد البعوض.

-اللجوء الي شركة رش مبيدات بجازان لتخلصك من البعوض ومشاكلة.

 

شركة مكافحة صراصير بجازان

 

تعتبر الصراصير من الحشرات المزعجة أيضا وهي من الحشرات الزاحفة وأحيانا تطير وتأتي من البلاعات ومصارف المياه وهي مزعجة جداً وتشكل رعب لكثير من الأشخاص وخاصة النساء.ويجب التخلص منها و مكافحة الصراصير ومن أهم طرق مكافحة الصراصير :

– التفقد لأركان المنزل والقيام بسدها جميعا.

– قفل فتحات البلاعات ومصارف المياه الموجودة في المنزل قبل النوم.

– أذا وجدت صرصور لابد من معرفة حجمه وشكله حتى يتم تخصيص العلاج الناجح.

– يجب الحرص على قفل صنابير المياه المفتوحة جيداً والتأكد من ذلك حيث أن الصراصير تحب المياه.

– عدم ترك الأغذية خارج الثلاجة لفترات طويلة حيث يعتبر الطعام وسيلة لكثرة انتشارهم.

– الحرص على عدم ترك الأواني متسخة في حوض المنزل والحرص على غسلها قبل النوم حيث تعتبر وسيلة لجذب الصراصير أليها.

– استخدام مبيدات حشرية قوية للتخلص من الصراصير.

– تجنب لمس بيض الصراصير والتخلص منهم وقتله بواسطة الحذاء لان ذلك يؤدى إلى كثرة انتشار الصراصير.

– التخلص من القطع الخشبية الموجودة في المنزل وليس لها أي استخدام مهم فيجب التخلص منها حيث أنها تعتبر وسيلة لانتشار الصراصير عليها.

– عند وضع قشور من الخيار في أماكن وجود الصراصير يساعد على التخلص من الصراصير نهائيا.

– رش المواد المصففه للشعر والكحول على الصراصير مباشرة يساعد على قتل الصراصير بطريقة مباشرة.

— صنع مصيدة للصراصير وبذلك عن طريق وضع برطمانات بها مياه وقهوة فتقوم الصراصير بالدخول داخل البرطمان ولا تستطيع الخروج منها.

– رش الأماكن التي يوجد بها الصراصير بالماء الممزوج بالمواد السامة.

– صنع مصايد بالزجاجات البلاستيك لاصطياد الصراصير عن طريق قص عنقها ووضعها على الصرصور وسوف يتمكن من الدخول إلى الزجاجة وعدم الخروج.

-اللجوء الي شركة مكافحة حشرات بجازان لتساعدك في التخلص من الصراصير نهائيا.

 

ارخص شركة رش مبيدات بجازان

 

عند وجود الحشرات بكثرة داخل منزلك يجب عليك اللجوء مباشرة اليشركة رش مبيدات بجازا فنحن في شركة مكافحة حشرات بجازان لدينا الخبرة الكافية للقضاء على جميع انواع الحشرات في جميع الاماكن ومعرفة مدي وجود تلك الحشرات.

وايضا تعمل شركة مكافحة حشرات بجازان بالقضاء على بويضات تلك الحشرات ولدينا من المبيدات ما هو قادر على القضاء عليها وضمان عدم عودتها الي المنزل مرة اخري وذلك باقل الاسعار على صعيد السوق السعودي باكملة

لدي شركة مكافحة حشرات بجازان افضل العروض والاسعار التي تناسب جميع فئات المجتمع نظرا للغلاء الفاحش الذي يهاجم السوق السعودي فقط اتصل على شركة مكافحة حشرات بجازان نصلك اينما كنت.

السابق
شركة كشف تسربات المياه بالطائف بدون تكسير
التالي
شركة تسليك مجاري بالرياض: شفط بيارات بالضغط