المدونة

ديكور غرف نوم اطفال مودرن صغيرة المساحة

ديكور غرف نوم اطفال

ديكور غرف نوم اطفال مودرن – بيت الخدمات غرف نوم الاطفال في تجدد مستمر إذ أننا نفاجئ كل عام بنماذج جديدة وأفكار مختلفة لاشكال و ديكورات غرف نوم الاطفال، ومن المعروف أن غرف نوم الاطفال تشغل بال الآباء كثيرًا الذين يحاولون قدر الإمكان أن يقدموا لأبنائهم افضل ديكور غرف نوم اطفال مودرن بشكل يحقق لهم السعادة والراحة داخل تلك الغرف.

و غرفة النوم المناسبة هي تلك التي تصلح أن يقضي الطفل فيها أوقات اللعب والنشاط بجانب أن يجد فيها كل سبل الراحة لنوم عميق، ولا ننسى أن تكون بألوان مبهجة باعثة على النشاط والحيوية في نفوس الأطفال و ديكور غرف نوم اطفال مودرن للبنات يختلف بالتأكيد عن ديكور غرف نوم اطفال مودرن الخاصة بالاولاد من حيث الألوان والرسومات والتصاميم والديكورات المختلفة.

ديكور غرف نوم اطفال

اشكال غرف نوم اطفال 2019 رائعة وتتناسب مع جميع الأذواق يمكنكم الاطلاع على العديد من الصور الخاصة بتصاميم غرف اطفال متنوعة، والآن نترككم مع بعض الأفكار التصاميم التي تتميز بالروعة يمكنكم الاختيار بناء ما يتفق مع الماديات الخاصة بكم ومساحة وحجم الغرفة وكذلك أعمار الأطفال.

وفي قدوم سنة 2019 تقدم شركة بيت الخدمات اروع التصاميم في اشكال غرف نوم الاطفال على صعيد الزوق العالمي يناسب جميع الفئات العمرية لان راحة الطفل السبيل الاساسي للشركة كما ان راحة طفلك سيدتي من راحتك.

إقرأ أيضا:ديكورات منازل صغيرة المساحة بسيطة

ونظرا لعلم شركة بيت الخدمات بصعوبة الذوق الحالى للاطفال لاختلاف الاجيال واذواقهم فتعمل الشركة على الاطلاع على جميع صيحات و ديكور غرف نوم اطفال مودرن على اعلي مستوي لتناسب الذوق العام.

ديكور غرف نوم اطفال مودرن مساحات صغيرة

من الرائع اختيار تصميم يتناسب مع حجم الغرفة ومساحتها بحيث يستغل هذا التصميم كل جزء في الغرفة لتنتج أمامنا في النهاية غرفة أطفال غاية في الروعة والتكامل مما يجعلها مصدر للبهجة وحب الأطفال، ولا يلاحظ الأطفال مدى صغر الغرفة بجانب الديكور الممتع الذي أعطاها شكليًا مساحة أكبر من مساحتها الأصلية.

وأنسب الديكورات للغرف الصغيرة هو السرير الأدراج حيث من الممكن أن تحتوي الغرفة على ثلاثة سرائر ولكن بمساحة سرير، وتأخذ هذه الأسرة شكل الدرج ويتم سحبها عند وقت النوم فقط أما باقي ساعات النهار فتظل بشكل الدرج لتعطي اتساعًا للغرفة.

غرف نوم اطفال بسريرين ودولاب

من الديكورات الجميلة أيضًا السرير الأدوار وتكون غرفة نوم اطفال بسريرين ودولاب وهو متعدد الأشكال حيث يكون هناك سرير أرضى وآخر علوي، كما من الممكن الاستفادة من السرير الأرضي بصنع إدراج لطيفة المنظر أسفله يتم تخزين فيها بعض الأدوات المدرسية او الادوات الشخصيه للاطقال او الالعاب الخاصة بطفلك.

وهناك ديكورات يتم استغلال فيها الأدوار ولكن ليس من أجل سريرين وإنما مكتب في الأسفل و سرير في الأعلى وهذا يصلح في حالة كانت الغرفة لطفل واحد.

إقرأ أيضا:مكافحة الحشرات المنزلية بدون مبيدات| وصفات طبيعية

غرف نوم اطفال مودرن

ديكور غرف نوم اطفال يصلح لطفلين من الممكن استغلال غرفة واحدة وعمل ديكور مميز لطفلين بحيث يحصل كل منهم على ما يفضله في الركن المخصص له بمزيج وتناسق رائع ومبهج بين الألوان والديكورات المختارة.

ومن أمثلة هذا الأسلوب الديكوري الرائع أن يتم تقسيم الغرفة إلى ركنين أحدهما خاص بفتاة والآخر بولد النصف الأول يتميز باللون المحبب إلى الفتيات وهو الروز والآخر يتميز باللون الأزرق الفاتح بدرجة تتناسب كثيرًا مع الروز وفي كل ركن يتم وضع رسومات كرتونية محببة للطرفين.

إقرأ أيضا:انواع سيراميك ارضيات وارضيات خشب

ديكور غرف نوم اطفال مودرن رضع

تجهيز غرفة الطفل الرضيع من أمتع الأعمال عند الآباء ويفضل في تلك الغرف أن تكون بألوان هادئة مريحة للطفل والحرص التام على أن يكون السرير الهزاز الخاص بالطفل في منطقة قريبة من باب الغرفة، وذلك بغرض أن تتمكن الأم من الإسراع إلى رضيعها عند البكاء.

و غرف نوم الرضع لا يفضل أن تكون مكتظة بالاثاث وإنما البساطة بها شيء مهم، كما أنه لابد من تخصيص جزء آمن بها لوضع لعب الرضيع الصغيرة به كي يتمكن من اللعب بحرية وأمان وبالرغم من ذلك من الأفضل ألا تتركه بمفرده وسط هذه الألعاب.

ويفضل أن تحتوي الغرفة على دولاب أنيق صغير الحجم ألوانه تتماثل مع ألوان السرير ويتم تخصيص مكان لجلوس الأم لمتابعة رضيعها ومكان آخر يصلح لتخزين الألعاب.

السابق
ديكورات منازل صغيرة المساحة بسيطة
التالي
طرق للتخلص من الروائح الكريهة بالمنزل والمطبخ وغرفة النوم