خدمات النقل

شركة نقل اثاث بالدمام: تخزين عفش

شركة نقل اثاث بالدمام: تخزين عفش

نقل اثاث بالدمام مع خدمات الفك والتركيب للايجار – بيت الخدمات حيث نقل الاثاث له الكثير من المسببات أما أسرة ترغب بالتنقل من مكان لأخر أو من يرغب بنقل بعض المقتنيات للغير سواء بداخل المملكة أم بخارجها، أم من يقوم بافتتاح منشأة خاصة به أو مكتب عمل صغير ويرغب في نقل المحتويات المختلفة.

على الرغم من تنوع الأغراض في نقل الاثاث و العفش إلا أن يظل العملاء يرغبون في الحصول على كامل الخدمة دون نقصان بها من حيث سلامة الاثاث المراد نقله والمقتنيات، التغليف الجيد لها بحيث لا يحدث بها أي شرخ ولو بسيط، لا تتلف بفعل عوامل الجو مع تخزينها بشكل مثالي.

هذا ما يجعل العميل يلجأ لشركة مختصة في أعمال نقل الاثاث والعفش بمختلف أنواعة  وفي حال لم تقم الشركة بواجباتها كاملة في أعمال النقل والتخزين والتغليف يستاء العميل وبشكل كبير، ولهذا فإن شركة نقل اثاث بالدمام تقدم خدماتها لعملائها الكرام فيما يخص خدمة فك وتركيب الاثاث، خدمة تغليف الاثاث، خدمة نقل الاثاث بالدمام والمملكة، خدمة التخزين باحترافية كاملة مع الضمان اللازم الذي يلزم افضل شركة نقل اثاث بالدمام بأي تالف يحدث خلال الأعمال السابق ذكرها.

نقل اثاث بالدمام

 

إقرأ أيضا:شركة نقل اثاث بخميس مشيط:سيارات نقل عفش

لا تجازف وتقم بالنقل الفردي قبل أن نبدأ عن أعمال وخدمات ارخص شركة نقل اثاث بالدمام نفضل أن ننقل لك عميلنا الكريم بعض من النصائح لكيلا تقوم بالنقل منفردًا.

إذ أن عملية نقل الاثاث من الأمور الشاقة والصعبة للغاية وعندما تقوم بالنقل بمفردك سيغفل عن بالك الكثير من المهام وبالأخير لن تتم تأدية الخدمة على النحو المثالي بل سيتلف منك الكثير، حتى إذا قمت بالاعتماد وطلب المساعدة من بعض الأقارب والأصدقاء العمل سينقصه الكثير.

اسباب تجعلك تقلع تمام عن نقل الاثاث بمفردك :

  • الشخص الغير متمرس يغفل مراحل نقل الاثاث والتغليف المثالي للمحتويات المختلفة.
  • إلى جانب الوقت والجهد المبذول في عملية نقل الاثاث.
  • بل ستجد نفسك تضيع الكثير من المقتنيات الصغيرة ومنها الثمين.
  • إلى جانب أن الأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية من الوارد أن تتعرض للتلف والخدش.
  • إلى جانب أنه حتى من يقوم بالنقل حتى وإن كانت عمالة ولكنها غير متخصصة لن تهتم سوى بالنقل للحصول على المقابل المادي.

وهذا بأكمله سيؤدي لبالغ الضرر عميلنا الكريم ولهذا لابد من تواصك مع احسن شركة نقل اثاث بالدمام على الفور، لتحصل على خدمة ستجد سعرها في متناولك وفي نفس الوقت لن يحدث أي تلف أو ضرر بمقتنياتك، والعمل سيتم على نظام شامل.

إقرأ أيضا:نقل الاثاث في حلوان

 

شركة نقل اثاث بالدمام عمالة فلبينة

 

العمالة الفلينية لنقل الاثاث والعفش … شركة نقل اثاث بالدمام عمالة فلبينية  واحدة من بين مجموعة شركات ممن تعتمد على العمالة الفلينية المنظمة في عملها بالنقل والتغليف، حيث يتم اختيار العمالة طبقًا لعدة عوامل وأسس مدروسة في مجال العمل ككل وفي مجال تخصص العمل والتي تتمثل في:

  • يرافق أي عامل الشهادات الصحية الخاصة به وله نظام إقامة كامل.
  • نقوم بقياس خبرة العامل من عدمها والأولوية للعاملة ذات الخبرة.
  • نقوم بإعطاء العامل دورات تدريبية معينة لابد أي عامل بشركتنا أن يحصل عليها إذا لم يكن قد حصل عليها.
  • قبل أن يتم تعيين العاملين بالشركة يتم إجراء عدة دورات تدريبية لهم ولابد أن يجتازوها.
  • وعند الحاق العمالة في اهم شركة نقل اثاث بالدمام بعد استيفائهم الشروط السابقة تبدأ الإدارة المختصة بإكسابهم المزيد من الخبرة على المعدات والطرق الحديثة التي تتبعها شركة نقل اثاث بالدمام رخيصة فيما يخص تغليف و نقل الاثاث والعفش وتخزينة.
  • التدريب في شركة نقل اثاث بالدمام 300 ريال  يتم تحت إشراف مهندسين أمن صناعي لضمان تأمين العامل وتأمين ما يقوم بنقله.

فخدمة نقل الاثاث أهم ما بها العامل الذي يقوم بمختلف الأعمال بدايةً من الفك وصولًا إلى النقل للجهة الأخرى ولهذا يتم اختيارهم بعناية ودقة.

إقرأ أيضا:شركة نقل عفش بالرياض: دينا نقل اثاث مجهزة

 

ارخص شركة نقل اثاث بالدمام

 

لا تقلق بشأن السعر ولا تقل في حال بالك أنك ستقوم بنقل وتغليف وغيره من الأمور، فما التكلفة الواجب إنفاقها حيال تلك الأعمال لأن شركة نقل اثاث بالدمام توفر لك السعر المثالي، ولا تقل أيضًا إذا قل السعر عن شركات نقل الاثاث المنافسة فستكون جودة الخدمة ليست بالشكل المطلوب ولكن هذا لا يتوافر مع افضل شركة نقل اثاث بالدمام فالجودة أكثر من مثالية وربما لا تجدها بشركات تطلب مبالغ أكبر حيث:

  • تكاليف خدمات ارخص شركة نقل اثاث بالدمام من فك وتركيب وتغليف و نقل الاثاث مخفضة بالمقارنة مع الشركات الأخرى.
  • الجودة المقدمة من  احسن شركة نقل اثاث بالدمام لا مثيل لها ولا يتم مقارنتها بالسعر المرفق.
  • لا حاجة لك للنقل بالمواسم والأعياد من أجل انتظار الخصومات، فبالفعل نحن نقوم بطرح الخصومات في ذاك الوقت ولكن بطبيعة الحال الخدمة مقدمة بسعر مناسب للجميع.
  • التعاقد مع الشركات الكبرى أو الفنادق والمؤسسات التي لها أكثر من رع بالطبع خصوماتها ستكون كبيرة للغاية تصل إلى 70%.

 

افضل شركة نقل اثاث بالدمام

 

اهم شركة نقل اثاث بالدمام لنقل التحف الفنية والمقتنيات الثمينة … من المحال التجارية والمعارض الكبيرة من يرغب بنقل التحف والانتيكات الثمينة من مكان لأخر وسواء كان أعدادهم أو حجمهم فستتم عملية نقل العفش بكل سهولة ويسر حيث:

  • يتم إرسال مندوب من شركة نقل اثاث بالدمام رخيصة  في البداية يقوم بمعاينة المكان ومعاينة التحف والكريستال والزجاج وغيره من المقرر نقله.
  • يتم الاتفاق مع العميل على جميع بنود النقل وإن كان هناك حاجة للتخزين يتم الاتفاق عليها.
  • ومن ثم يتم إرسال العمالة من  شركة نقل اثاث بالدمام 300 ريال برفقتهم مواد التغليف المناسبة وسيارات النقل بالموعد المسبق تحديده.
  • تقوم العمالة الفليبينية بتجميع كل جزء متشابه على حدة والبدء في التغليف بمواد لا تجعل لا تجعل المقتنى غير قابل للخدش أو التلف.
  • ثم يتم النقل بالسيارات المخصصة لنقل الاثاث من شركة نقل اثاث بالدمام عمالة فلبينية  والنقل للمكان المخصص، مع العلم أن السيارات مجهزة لأعمال النقل باحدث طيراز لتمكنها من نقل الاثاث مهما كان نوعه.

 

شركة نقل اثاث بالدمام

حينما تتعامل مع شركة نقل اثاث بالدمام عميلنا الكريم سوف تشعر بالرضاء التام عن كل الأعمال التي تم إنجازها فنحن أفضل شركة لنقل الأثاث والعفش داخل المملكة وخارجها حيث:

  • نوفر في افضل شركة نقل اثاث بالدمام فنيين لفك الأثاث من غرف مختلفة وأبواب ومطابخ وغيرها، جميعهم محترفين وعلى مستوى عالي من الكفاءة ومن ثم إعادة التركيب.
  • يعمل معنا العمالة الفليبينية المحترفة التي تقوم بأعمال التغليف والنقل وفقًا لأفضل الطرق التي توفر بالمجهود والوقت.
  • لدينا الأوناش وجميع أنواع الرافعات الكهربائية ذات الأمان التام والتي تقوم بالنقل من أكبر ارتفاع.
  • ارخص شركة نقل اثاث بالدمام توفر أكثر من شيفت للعمل بها، فنحن نعمل على مدار 24 ساعة لخدمة العميل في أي وقت.
  • احسن شركة نقل اثاث بالدمام لديها الكثير من الفروع منها المنتشر بداخل المملكة ومنها بخارجها.
  • عملية نقل الاثاث لأكبر منشأة أو مؤسسة لا تستغرق ما يزيد عن 24 ساعة، نظرًا للتنظيم في العمل وإرسال العدد اللازم من العمالة.
  • قبل البدء في عملية نقل الأثاث نعطي للعميل الضمان اللازم عن كافة المقتنيات الخاصة به، ينص عن مسئولية شركة نقل اثاث بالدمام عمالة فلبينية  بشكل كامل عن العمل.

 

شركة تغليف اثاث بالدمام

 

 

نعتمد في اهم شركة نقل اثاث بالدمام على مجموعة من الأدوات المثالية والمقواه المستخدمة في عملية تغليف الاثاث ، والتي تضمن سلامة كل المقتنيات مهما كانت، فما نقوم بالاعتماد عليه يوفر الحماية الكاملة عميلنا الكريم لمقتنياتك والتي تتمثل في:

  1. نقوم في شركة نقل اثاث بالدمام رخيصة بالتغليف من خلال الاعتماد على الورق المقوى، والمستخدم في وضع الفواصل بين القطع بعضها البعض ويتوافر بأكثر من سمك يضمن عدم حدوث أي خدش أو كسر.
  2. البلاستيك المليء بالهواء، يتم استخدامه لتغليف المتعلقات القابلة للكسر من الزجاج وغيرها، مع تغليف الأجهزة الكهربائية فهو يضمن عدم تعرضها للكسر أو للخدش.
  3. شرائط اللحام من النوع الأوروبي والتي يتم تغليف الصناديق المقواه بها بعد الانتهاء من التعبئة، وتضمن سلامة الصناديق لأطول فترة ممكنة دون أن تتلف.
  4. أيضًا يتم استخدام الفليين كواحد من أدوات التخزين اللازمة لحماية الأجهزة الكهربائية قبل وضعها بالكراتين الخاصة بها.
  5. التغليف باستخدام اللباد، وهو واحد من مواد التغليف ذات التكلفة العالية والذي يمتص الصدمات ويحمي الأثاث خلال النقل.
  6. استخدام النايلون في التغليف لضمان أكبر حماية للمجالس و الأثاث من التلف وغيره في شركة نقل اثاث بالدمام 300 ريال.

 

نقل اثاث بالدمام رخيص

 

تنزيل الاثاث والعفش من الأدوار العالية …. ما تمتلكه شركة نقل اثاث بالدمام من معدات وأوناش رفع لها قدرة على تنزيل كل المقتنيات بكل الأحمال من الأدوار العالية ورفعها للمكان المراد النقل به.

كل تلك الخطوات تتم دون أن نحدث إزعاج للجيران وللساكنين الآخرين بالمباني المجاورة، فهي من الطرق المنجزة للوقت وفي نفس الوقت تضمن الأمان التام على جميع المقتنيات، بدلًا من أن تستخدم العمالة الدرج في الصعود والنزول مما يعمل على إتلاف المقتنيات.

 

شركة تخزين اثاث بالدمام

 

ليس بالضرورة كل من يقوم بنقل الاثاث يرغب في نقله إلى مكان أخر معلوم، فالبعض يقوم بعملية نقل الاثاث من أجل تغيير فرش المنزل أو التجديد به ويرغب بالاحتفاظ ببعض المقتنيات الثمينة لبعض الوقت، ولكنه لا يمتلك المكان المخصص الآمن للحفاظ على تلك المقتنيات ولكن  افضل شركة نقل اثاث بالدمام لديها مخازن مخصصة لتخزين الاثاث بكافة المقتنيات التي يرغب العميل بها، ومن هنا تأكد أن مقتنياتك مخزنة بالشركة بأمان تام حيث:

  • أفضل مستودعات ومخازن لتخزين الاثاث بكافة أنواعه المكتبي، المنزلي في ارخص شركة نقل اثاث بالدمام.
  • نضمن للعميل عدم تعرض الاثاث الخاص به للرطوبة أو للأمطار أو لأشعة الشمس والتسرب الحراري، نظرًا لما يوجد بتلك المستودعات من مواد عزل مناسبة وذات حماية قوية لعوامل الجو الخارجية.
  • مخازن  احسن شركة نقل اثاث بالدمام مؤمنة جيدًا ضد الحرائق وضد الحشرات، فدائمًا ما يتم الاعتناء ورشها من خلال أفضل مبيدات حشرية إلى جانب تأمين منافذها جيدًا لمنع دخول القوارض.
  • لا تقلق من حيث السرقات فجميع مخازن اهم شركة نقل اثاث بالدمام مزودة بكاميرات من جميع الجوانب وبها عوامل الأمان التام والحراسة اللازمة للتأمين الكامل.
  • مهما طالت الفترة الزمنية المتفق عليها خلال عملية التخزين فنحن نقوم بحماية جميع الممتلكات جيدًا من خلال التنظيف الدوري، والذي يحمي من السوس، الحشرات، الرطوبة وغيرها.
  • بجميع المستودعات تتوافر أجهزة الكترونية معدة خصيصًا ضد الحرائق ففي حال نشوب أي حريق لا قدر الله تقوم سريعًا بإخمادها.
  • إلى جانب أن المخازن بمحتوياتها مؤمنة من كبرى شركات التأمين.
  • من الممكن أن يأتي العميل بأي وقت ويطمئن على المقتنيات المخزنة بمخزن الشركة، فلكل عميل جزء معين له مخزنة به المقتنيات الخاص به.
  • أعمال التخزين تتم بعقد مبرم بين العميل والشركة للفترة الزمنية المحددة المتفق عليها، وفي حال تم زيادة تلك الفترة يتم التجديد من قبل العميل كل فترة.
  • بالطبع كل عميل معه ضمان من شركة نقل اثاث بالدمام رخيصة عن مسئوليتها عن كل المقتنيات المخزنة بها.

 

نقل اثاث بالدمام حراج

 

خطوات   شركة نقل اثاث بالدمام 300 ريال في نقل الاثاث … عندما نتلقى الاتصال الهاتفي من قبل أحد العملاء فيما يخص نقل مقتنيات الشركة من مكان لأخر، نقوم بالعمل من خلال العمالة التي يتم إرسالها لمقر العميل وفقًا لعدة خطوات تتمثل في:

  • البدء في  شركة نقل اثاث بالدمام عمالة فلبينية بنقل الأقمشة والملابس الموجودة بالدواليب والموجودة بالأدراج وغيرها إلى الصناديق المعدة لها، مع ترقيمها والكتابة لها أنها مخصصة لغرفةً ما.
  • من جهة أخرى يقوم المتخصصون في مختلف أعمال الفك من النجارة والكهرباء والسباكة بفك النجف، السخانات الكهرباء والخازن، المكيفات مختلفة الأنواع، المصابيح المختلفة، مع فك قطع المطبخ وترقيمها بعد التغليف.
  • كل قطعة من قطع المطبخ التي تم فكها يتم تغليفها بالبلاستيك الهوائي المخصص لها لمنع تفادي الصدمات ولحمايتها من التعرض لأي خدوش أو غيرها.
  • تتم عملية فك الستائر وتخزينها في الصناديق من الورق المقوى وعند التركيب تتم عملية التركيب كما كانت.
  • نقوم في شركة نقل اثاث بالدمام بفك الأجهزة الكهربائية جميعها وتغليفها بورق مقوى مناسب لحجم كل جهاز مثلما نقوم بشرائها في البداية.
  • عمالة مخصصة لتخزين كل الأدوات والمقتنيات الصغيرة القابلة للكسير، ويتم ذلك من خلال تغليف كل قطعة على حدة من خلال ورق مخصص لها مع حمايتها أكثر من خلال وضع طبقات حماية من ورق الجرائد بداخلها وبخارجها لمنع أي احتكاك أو أي صدمات ومن ثم تغليفها بالصناديق المخصصة لها.
  • تتم عملية التغليف للسجاد والموكيت بشكل يضمن حمايته من التعرض للأتربة المختلفة أو التعرض للقطع خلال النقل.
  • في حالة رغب العميل بنقل الأبواب والشبابيك معه فيتم الاعتماد على مجموعة من أمهر النجارين لفكها، ثم تقوم العمالة بتغليفها بالطريقة المناسبة استعدادًا للنقل.

مع العلم أنه قبل أي عملية تغليف يتم تنظيف الأثاث بأكمله من جميع محتوياته باستخدام مواد تنظيف خاصة بكل مقتنى على حده.

 

شركة نقل اثاث من الدمام الي الرياض

 

افضل شركة نقل اثاث بالدمام تعمل على مدار 24 ساعة لخدمة العملاء وقطاعتهم المختلفة في أي وقت وفي اي مكان فشركتنا تقوم بنقل الاثاث في جميع مناظق الدمام والمنطقة الشرقية وخارجها فتقوم بنقل الاثاث من الدمام الي الرياض والي اى مكان في المملكة، فقد خصصنا أكثر من فريق لخدمة العملاء يتناوبون العمل على فترات اليوم المختلفة ومهامهم:

الرد على العملاء والإجابة على جميع استفساراتهم من قبلارخص شركة نقل اثاث بالدمام.
العميل لا يغلق الخط سوى وهو راضٍ على الخدمة المقدمة.
يشرحن للعميل طرق نقل الاثاث بداخل المملكة أو بخارجها.
في حال الاستفسار عن السعر نقوم بالرد على العميل وتحديد السعر المناسب تقدريًا على حسب ما يتم سماعه من العميل.
في حال رغب العميل في الحصول على موعد نقم بإرسال المندوب لمعاينة المكان وهو سوف يبلغ العميل السعر المناسب والكامل لتكلفة نقل الاثاث والتغليف والخزين في حال رغب بذلك.

شركة شحن اثاث بالدمام

 

نقل الأثاث برًا أو جوًا أو بحرًا …  لدي احسن شركة نقل اثاث بالدمام أكثر من طريقة لنقل الأثاث ومختلف المقتنيات سواء داخل محافظات ومناطق المملكة أم خارجها بالدول الأخرى، وذلك من خلال أكثر من طريقة منها:

  • من خلال سيارات  شركة نقل اثاث بالدمام عمالة فلبينية  التي تقوم بالنقل الداخلي ومستودعات وعمالة الشركة الموجودة بكل محافظة من خلال أكثر من فرع.
  • أو عن طريق البحر لنقل الاثاث لبعض الدول العربية.
  • عن طريق الجو لنقل الاثاث لباقي الدول الأخرى.
  • أيضًا ما يحدد الوسيلة المستخدمة هو نوع النقل وعدد القطع المراد نقلها.

عميلنا الكريم تأكد أنه مهما كانت القطع الموكلة لنا بالنقل صغيرة أو بسيطة فأنت سوف تستلم الضمان اللازم الذي يضمن لك حقك عن القطع المراد نقلها، مع أنها ستصل بالموعد المتفق عليه.

 

افضل شركة نقل الاثاث بالدمام

فك وتركيب أثاث ايكيا … عمالة اهم شركة نقل اثاث بالدمام مدربة على التعامل مع جميع أنواع الأثاث وتقوم بعملية الفك والتركيب وفقًا لعدة أمور متبعة ومدربة بالسابق عليها كما لو تم الاستعانة بفريق ايكيا نفسه فلدينا:

  • عمالة ماهرة وذات خبرة ومدربة على التعامل من حيث الفك والتركيب لأثاث ايكيا في شركة نقل اثاث بالدمام رخيصة.
  • عمالة لديها القدرة على تغليف كل قطعة على حدة بأفضل الوسائل التغليفيه والأجهزة المناسبة التي لا تحدث أي خدوش على الأثاث.
  • الأسعار مناسبة جدًا وأوفر كثيرًا للعميل بدلًا من الاعتماد على الشركات الأخرى ذات التكلفة العالية لدي شركة نقل اثاث بالدمام 300 ريال.

 

اسعار شركات نقل اثاث بالدمام

اعتبارات تحدد أسعار شركة نقل اثاث بالدمام  في نقل الأثاث … السعر للجميع ليس موحد فمن الممكن أن يتم النقل من عميل لأخر بسعر مختلف وما يحدد اعتبارات السعر يتمثل في:

  • عدد قطع الاثاث مثل عدد الغرف المراد نقلها، أنواع الأجهزة وعددها، عدد الشنط والصناديق المقرر النقل بها، مع أدوات التغليف المراد النقل بها وكمياتها.
  • الطابق المراد النقل منه بالطبع عدد الأدوار أو الطوابق لها دور في تحديد السعر وهل المنزل مريح خلال عملية النقل أم قديم ومتهالك.
  • رافعات النقل، ففي حال كانت الأدوار شاهقة وتتطلب رافعات للنقل هذا بالطبع سيغير من السعر.
  • بالطبع المكان المراد النقل له من أكبر العوامل التي لها تأثير على تغيير السعر، أي المسافة التي تقطعها السيارات في النقل.

فجميعها عوامل لها دور في إحكام السعر ولكن بالأخير عميلنا الكريم تأكد أن السعر في افضل شركة نقل اثاث بالدمام هو الأقل بين الشركات المنافسة ولن تجد أفضل منه.

 

سيارات نقل اثاث بالدمام

 

تأجير سيارات لنقل الاثاث بالدمام … لا حاجة لك للبحث عن سيارات بغرض نقل الاثاث من مكان لأخر بداخل مدن ومحافظات الأراضي السعودية، فهي الأغلب ستكون سيارات غير متخصصة وستضر إلى تأجير بعض العمالة الغير متخصصة أو التعبئة والنقل من خلالك أنت وأحد أقاربك، وبالأخير سوف تهدر مقتنياتك ومنها ما يضيع ومنها ما يتلف.

وما عليك سوى الاتصال بنا في ارخص شركة نقل اثاث بالدمام وسوف ترسل لك العمالة المختصة برفقة سيارات الشركة التي تقوم بعملية النقل بكل سهولة ويسر نظرًا لما تحتويه من أماكن مخصصة لتخزين ونقل المقتنيات.

إلى جانب وجود عمالة مختصة برقة السيارات لرص المنقولات بداخلها، مع السائقين المهرة ممن يتبعون تعليمات  احسن شركة نقل اثاث بالدمام فيما يتعلق بالنقل وفي نفس الوقت على دراية بكافة الطرق والأماكن التي بالأخير تسهل عملية النقل وتصل المقتنيات بأمان تام.

 

ارقام شركة نقل اثاث بالدمام

 

من خلال رقم اهم شركة نقل اثاث بالدمام تتمكن عميلنا الكريم من التواصل معنا بكل سهولة ويسر، لنرسل لك ما تحتاجه من العمالة اللازمة والسيارات للنقل والرافعات التي تضمن لك الخدمة بشكل كامل ومثالي.

شركة نقل اثاث بالدمام رخيصة 

 

 

شركه نقل اثاث بالدمام

 

الخدمات المقدمة من  شركة نقل اثاث بالدمام 300 ريال … لا تقتصر خدماتنا على نقل الأثاث الخاص بالمباني السكنية والمنازل والفلل والقصور، بل نقوم بنقل وتغليف وتعبئة وتخزين جميع المحتويات الأخرى المتواجدة بمختلف الأماكن حيث:

  • تقدم  شركة نقل اثاث بالدمام عمالة فلبينية خدمات النقل لكل المؤسسات سواء أكانت حكومية أم خاصة.
  • خدمات نقل المعدات وأجهزة التابعة للشركات العملاقة سواء أكانت عملية النقل منها أو إليها.
  • تنقل شركة نقل اثاث بالدمام جميع أجهزة وماكينات وأدوات والمعدات الكاملة للمصانع باختلاف انتاجها.
  • نقوم بنقل بضائع التجار مع التغليف والتخزين والنقل بالطريقة المناسبة التي تناسب نوع البضائع المنقولة.
  • خدمات النقل لمقتنيات الورش المكتمل التصنيع منها والغير مكتمل التصنيع.
  • نقل الأجهزة الكهربائية حتى نقل الأجهزة الحساسة منها وشاشات العرض.
  • نقل الأدوات الطبية بصورة تتناسب مع المقتنى المنقول بطرق سليمة دون أن تتلف.
  • نقل محتويات الجالري من التحف، الانتيكات، اللوحات الثمينة، الزجاج والكريستال وغيرها من مقتنيات نفيسة حتى أنه يتوافر لدينا المكان المناسب لتخزينهم في حالة الحاجة.

 

أرخص شركة نقل اثاث بالدمام

 

نصائح منزلية تساعدك على نقل الأثاث بمفردك من افضل شركة نقل اثاث بالدمام:

في حالة الرغبة في نقل الأثاث دون الاستعانة بواحدة من شركات نقل اثاث بالدمام المتخصصة لابد أن تأخذ بعين الاعتبار عدة أمور، تبدأ من التنظيم والتخطيط لعملية النقل وتنتهي باختيار المكان الأصلح في حالة التخزين، وحرصًا من ارخص شركة نقل اثاث بالدمام على أن تقوم عميلنا الكريم بالعملية بمفردك دون أي تأثير سلبي على المقتنيات الخاصة بك سنرصد لك في السطور القليلة القادمة بعض من النصائح التي تساعدك على ذلك والمتمثلة في:

  • في البداية التخطيط، فعندما تقوم بنقل الأثاث بمفردك لابد أن تبدأ بالتفكير في الأثاث المراد نقله وبالتالي أعداد وأشكال السيارات المراد النقل بها.
  • عملية الفك لكل قطع الأثاث، فلابد أن تقوم بفك قطع الأثاث الكبيرة في البداية والبحث عن طريقة مناسبة لتغليف كل قطعة وترقيمها.
  • التغليف، من خلال مواد التغليف السابق ذكرها في المقال تتمكن م شراء مواد التغليف المناسبة لك ومن ثم البدء بالتغليف للمقتنى المراد نقله.
  • عندما يتم النقل وتبدء بفرش المقتنيات بالمكان الكبير قم بفك القطع الكبيرة المغلفة والبدء في رصها ومن ثم القطع الصغيرة.

 

تخزين اثاث بالدمام

 

وفي حال رغبت في تخزين الأثاث في مكان ما لفترة من الوقت لابد أن تأخذ في عين الاعتبار مجموعة من النصائح الجوهرية اللازمة والتي من الممكن أن تغيب عن البال فيما يخص تخزين الأثاث من احسن شركة نقل اثاث بالدمام، والتي تتمثل في:

  • لابد ألا يكون المكان معرض باستمرار لأشعة الشمس لأنها ستعمل على تآكل المحتويات المخزنة.
  • أن يكون المكان مؤمن جيدًا من حيث توافر العزل الحراري للحماية من تأثير الحرارة وأشعة الشمس والعزل المائي للحماية من خطر تسرب المياه.
  • أن يكون المكان نظيف بالكامل قبل البدء في رص المقتنيات به.
  • أن تكون قد استعنت بشركة متخصصة لرش المكان بالمبيدات الحشرية الآمنة والتي تضمن عدم وجود عته أو قوارض أو حشرات بالمكان، بدورها أن تبيد وتهلك جميع المقتنيات المخزنة.
  • قبل أن تقوم بتغليف الأثاث المراد تخزينه وبالأخص عندما لا تعلم المدة الزمنية المقرر التخزين بها عليك أن تقوم بتنظيفه جيدًا.
  • التغليف بعناية باستخدام مواد التغليف السابق ذكرها، مع التأكد أن يكون مكان التخزين خالي من الرطوبة.
  • عند رص المحتويات المخزنة يفضل أن يتم الكتابة على الصناديق بما يوجد بداخلها لكي يتم التعامل بحرص عند التركيب فيما بعد.
  • وضع كل القطع الزجاجية والقابلة للكسر بجزء منفصل.
  • أن يتم تخزين القطع الكبيرة ويوضع فوقها الأصغر وهكذا، لا يفضل باتتًا أن نضع القطع الصغيرة ثم فوقها الكبيرة.

 

شركة نقل معدات مصانع بالدمام

 

تعتبر شركة نقل اثاث بالدمام عمالة فلبينية  من أكبر الشركات الرائدة في مجال نقل المعدات الثقيلة بالدمام حيث بدأت اهم شركة نقل اثاث بالدمام أعمالها من خلال:

  • أسطول ضخم من القاطرات والسيارات التي تقوم بنقل كافة المعدات الثقيلة الخاصة بالمصانع وشركات المقاولات من أوناش وحفرات وروافعولها.
  • الخبرة الطويلة في هذا المجال لمدة 25 عاماً.
  • ما يميزها عن غيرها من الشركات في نفس المجال أنها تقوم بعمليات النقل داخل وخارج الدمام لذا تعد شركة نقل اثاث بالدمام رخيصة لنقل المعدات في جميع مدن الممكلة.

أبرز الخدمات التي تقدمها شركة نقل اثاث بالدمام 300 ريال في مجال نقل المعدات الثقيلة نقل المعدات الثقيلة داخل وخارج الدمام وخصيصا المدن الصناعية مثل الجبيل, الرياض ,جدة مكة, القصيم, الاحساء, الخرج, سدير، الزلفي، شقراء، ضرماء، حائل، تبوك، عرعر، الجوف، عسير، جازان، نجران، الباحة، حفر الباطن ورابغ، بالإضافة إلى واحات مدن في كل من الإحساء، جدة، القصيم، الجوف وينبع :

  1. تقوم شركة نقل اثاث بالدمام بنقل المعدات اللازمة من الحفارات ومعدات التنقيب التي تلزم شركات البترول وكافة المعدات الثقيلة التي تلزم شركات المقاولات والطرق.
  2. نقل الأنابيب : تحتاج شركات البترول إلى معدات الحفر الثقيلة ومعدات التنقيب عن الذهب الأسود وهذا يحتاج إلى افضل شركة نقل اثاث بالدمام التي تعتبر الرائدة في هذا المجال.
  3. نقل الكامب : نحن نقوم في ارخص شركة نقل اثاث بالدمام بنقل الكامب و تركيبه على أيدي خبراء متخصصون وعمالة مدربة على أعلى درجات الكفاءة.
  4. امتلاك عربات الشحن في  احسن شركة نقل اثاث بالدمام : التي تقوم بنقل المعدات بمنتهى السلام للعملاء الكرام وكذلك نقل المعدات الخاصة بمحطات الكهرباء والبيوت المركبة.
  5. نقل المواد الكيماوية في اهم شركة نقل اثاث بالدمام : نحن نمتلك ناقلات أمنة تماماً لنقل المواد الكيماوية بل وتخزينها وتفريغها بمنتهى الحرص وذلك تحت إشراف العمالة المدربة على أعلى درجات الكفاءة والجودة.
  6. نقل المحروقات في شركة نقل اثاث بالدمام رخيصة  : كثير من الشركات المتخصصة في نقل المعدات لا تقوم بنقل المحروقات والمواد الخاصة بشركات البترول ولكن نحن في  شركة نقل اثاث بالدمام 300 ريال نهتم بنقل المواد الخام الخاصة بشركات البترول من خلال خزانات خاصة بهذه المهمة صديقة البيئة وخاصةً لأنها مجهزة بشكل حديث لنقل هذه المواد.
  7. نقل البضائع في  شركة نقل اثاث بالدمام عمالة فلبينية : نحن نقوم بنقل المواد الخام أيآ كانت نوعيتها من مكان إلى مكان مع تأمينها بشكل جيد حتى تصل إلى العميل من خلال طاقم عمل لديه الخبرة الطويلة في مجال نقل المعدات باستخدام أفضل التقنيات الحديثة ومعايير السلامة بالإضافة إلى أرخص الأسعار التي لن تجدها في الشركات الأخرى في مجال نقل اثاث بالدمام  فخدامتنا في النقل لا تقتصر علي المعدات والمواد فقط.

 

شركة نقل السيارات بالدمام

 

شركة نقل اثاث بالدمام تقدم لكم انواع الخدمات في نقل السيارات بالدمام وجميع انحاء المملكة :

خدمة النقل العادي من افضل شركة نقل اثاث بالدمام:

يقوم العميل بتسليم السيارة إلى احد فروع الشركة الموجودة حول المملكة او خارجها بحيث يتم نقلها بواسطة الناقلات المخصصة لذلك وخلال المدة المتفق عليها.

النقل المميز من ارخص شركة نقل اثاث بالدمام:

يقوم العميل بتسليم السيارة إلى احد فروع الشركة الموجودة في المملكة او خارجها بحيث يتم نقلها بواسطة الناقلات المخصصة لذلك وخلال مدة لاتزيد عن 72 ساعة ويصبح له الأولوية في شحن السيارة في المواسم الصيفية.

نقل VIP من احسن شركة نقل اثاث بالدمام:

خدمة كبار العملاء تقوم على استلام سيارة العميل من مكان تواجد العميل ” البيت , العمل, مراكز الصيانة ” بحيث يصبح الاستلام والتسليم لأي مكان يحدده العميل وخلال مدة لاتزيد عن 24 ساعة.

النقل الدولي من  شركة نقل اثاث بالدمام عمالة فلبينية :

عميلنا العزيز تتوفر لدي اهم شركة نقل اثاث بالدمام خدمة الشحن الدولي لجميع الدول ومنها :
– دول الخليج العربي :” البحرين , قطر , الإمارات العربية المتحدة , الكويت , عمان “
– اليمن , العراق ,سوريا  ,لبنان  ,الأردن ,مصر وغيرها من الدول.

لتسهيل عملية استلام سيارة للنقل الدولي نأمل منكم توفير الطلبات التالية لشركتنا شركة نقل اثاث بالدمام رخيصة طلبات النقل الدولي :

  • الاستمارة الأصل.
  • تفويض مصدق بإسم ( شركة بيت الخدمات ) من الغرفة التجارية – أو وكالة من المحكمة كما يمكنكم الاستعلام عن تلك التفويضات من قبل موظف الفرع.
  • صورة جواز السفر لصاحب السيارة + ( تأشيرة ذهاب و عودة لغير السعودي ).
  • صورة من الهوية لصاحب السيارة.
  • صورة من رخصة القيادة.
  • دفتر تربيتك.
  • تفويض للمستلم (مصدق) و (معتمد من المرور) إذا كان المستلم غير صاحب السيارة.
  • العناوين في البلد المستلم كاملة ( مع رقم الجوال + الثابت).
  • إذا كانت السيارة باسم شركة ( تفويض من المرور) + ( تفويض للمفوض معتمد من الغرفة التجارية)+ صورة الاستمارة معتمدة + أصل رخصة السير.

 

شركة نقل بالدمام

 

خطوات نقل المقتنيات القابلة للكسر عند نقل الاثاث بالدمام  من شركة نقل اثاث بالدمام 300 ريال:

تهتم الأسرة  التي تريد الانتقال لمكان أخر توفير سبل الراحة والأمان و يحتاج الانتقال لمنزل جديد خاصة بعض الخطوات الهامة والترتيبات المسبقة لكي لا يحدث فوضى في المنزل أو تلف وتدمير بعض المنقولات وخاصة التي سوف يتم استخدامها ولن يتم تخزينها في مستودعات تخزين اثاث سواء كانت خشبية أو منقولات زجاجية ولذلك يلجأ الكثير منهم الي شركات نقل اثاث بالدمام كي تضمن سلامة وصول تلك المنقولات دون عناء وجهد.

لذلك تقدم شركة نقل اثاث بالدمام اليوم بعض الخطوات البسيطة التي تساعدك عزيزتي ربة المنزل في نقل تلك الاغراض القابلة للكسر دون حدوث خدش بها وبأقل التكاليف وأبسط الخطوات وبدون الحاجة الي شركة نقل اثاث.

 

 

خطوات نقل الادوات القابلة للكسر

 

ادوات المطبخ : في البداية يجب تصنيف تلك المنقولات فهناك الادوات الخاصة بالمطبخ من حيث الأكواب والأطباق والأواني.

تلك الخطوات من افضل شركة نقل اثاث بالدمام:

  1. حيث يتم إحضار ورق مقوى مع شريط لاصق وصندوق بلاستيكي كبير الحجم.
  2. بعدها يتم لف الكوب بالورق المقوى مع الشريط اللاصق ووضعه في كرتونة مقسمة من الداخل.
  3. ثم يوضع بطريقة صحيحة داخل الصندوق البلاستيكي ويفضل أن يتم الكتابة على الصندوق من الخارج كي تسهل عملية التفريغ فيما بعد.

وتلك الخطوات حتي لا يحدث اى تلف بالاغراض وتضطرو الي شراء غيرها من محلات شراء الاثاث والاغراض المنزلية.

أكسسوارات المنزل : وتشمل تلك الأكسسوارات الزهريات واللوحات الزجاجية و الكريستالات والفضيات التي يتم تزيين غرف الضيوف والمعيشة بها وتتميز بكونها غالية الثمن وكبيرة الحجم ولذلك يجب الحرص في تغليفها ونقلها حتي لا تضطرو الي الاستعانة بالمختصين فى شركة نقل اثاث بالدمام.

تلك الخطوات من ارخص شركة نقل اثاث بالدمام:

  1. حيث يتم إحضار شريط بلاستيكي مقوى أو شريط الفقاعات الذي يتم وضعه داخل الأجهزة الكهربية لحفظها مع الشريط المطاطي البلاستيك.
  2. حيث يتم لف الزهرية أو اللوحة الفنية في الورق المقوى بإحكام وحرص ثم يتم وضع الشريط المطاطي فوقها وبعدها يتم وضعها داخل الصندوق البلاستيكي إذا كانت صغيرة الحجم.
  3. إذا كانت كبيرة يتم وضعها بطريقة آمنه داخل عربة النقل.

المصابيح الزجاجية والنجف : أما بالنسبة للمصابيح والأبليكات والنجف فينصح المختصون في خدمات نقل اثاث بالدمام بالتالى:

  1. يتم تخزينها في صناديق كرتونية.
  2. يتم وضع فواصل بين بعضها البعض ويتم وضع ورق مقوى حول تلك المصابيح.
  3. بعدها يتم رصها بجانب بعضها البعض ويفضل أن يتم تجميع كل مشتملات الغرفة من مصابيح ونجف والكتابة على الصندوق من الخارج.
  4. يجب الحرص عند تخزينها كي لا تتعرض للكسر فيما بعد ويجب الحرص عند نقلها وتفريغها فيما بعد كي لا تحدث مزيد من الخسائر لا قدر الله.

 

شركة نقل اثاث بالدمام سريعة

 

في بعض الحالات يرغب العميل في التعامل مع واحدة من الشركات المتخصصة في أعمال نقل اثاث بالدمام مما تقدم له الخدمة السريعة في نفس الوقت، وذلك لدواعي السفر المفاجئ أو الرغبة في النقل لمكان أخر على وجه السرعة، وللأسف معظم الشركات لابد أن تأخذ دورك معها لكي يتم أداء الخدمة التي ترغب بها ولكننا نختلف تمامًا عن الغير.

فمن خلال  احسن شركة نقل عفش بالدمام سوف نصل لك في أسرع وقت تحدده أنت حيث:

  • لدي اهم شركة نقل الاثاث بالدمام فريق عمل يعمل على مدار اليوم 24 ساعة لتلبية طلبات العميل والإجابة على استفساراته في أي وقت.
  • فريق العمل يحدد الوقت المناسب للعميل من أجل البدء بمباشرة العمل.
  • لدينا فريق عمل كبير يعمل على مدار اليوم من العمالة المتخصصة في أعمال نقل الاثاث المختلفة.
  • لا تعجزنا سيارات شركة نقل الاثاث بالدمام رخيصة حيث لدينا مجموعة كبيرة من السيارات التي تصل للعميل وتتلقى مقتنياته وتقوم بإيصالها بالموعد المتفق عليه.

كل تلك الخدمات وأكثر في  شركة نقل عفش بالدمام 300 ريال والعميل لا يشعر بوجودنا ولا نكلفه أي عناء ولا مشقة.

 

خدمات شركة نقل اثاث بالدمام

 

 شركة نقل اثاث بالدمام عمالة فلبينية تقدم لك عميلنا الكريم بعض الخدمات الأخرى التي تهمك في مختلف المجالات والتي تتمثل في:

  • خدمات التنظيف على جميع المستويات والأصعدة وفي أي وقت.
  • خدمات مكافحة الحشرات والرش بالمبيدات الحشرية الآمنة.
  • خدمات الكشف عن تسرب المياه وتوفير مواد العزل المناسبة.
  • مع خدمات صيانة وتنظيف كافة الأجهزة الكهربائية.
  • صيانة وتنظيف الحدائق، المسابح، الخزانات.
  • خدمات فحص المنازل والفلل والقصور.
  • خدمات ترميم المباني.

كل هذا واكثر في شركات نقل اثاث بالدمام رخيص من خدمات منزلية متعددة ومتنوعة فنحن شركة تشمل جميع خدمات المنزل لاننا نحافظ عزيزي العميل على جميع جوانب راحتك.

 

ارقام شركات نقل اثاث بالدمام

 

تأكد عميلنا الكريم أنك مع شركة نقل عفش بالدمام وما تقدمه من خدمات الفك والتركيب والتغليف ستحصل على الخدمة المثالية الكاملة، بأرخص سعر وأعلى جودة دون أن تكلف نفسك العناء والمشقة في مباشرة العمل بنفسك، فقط أجعل اعتمادك علينا وتواصل مع افضل شركة نقل عفش بالدمام بالوقت المناسب لك وسوف تجد فريق عمل بانتظارك، نسعد ونتشرف بكل العملاء وبتواصلهم في أي وقت.

ونعمل على نقل جميع محتويات المنشأت الحيوية ومن ضمنهم الجامعات ( جامعة الملك فيصل / جامعة ام القرى / جامعة الملك عبدالعزيز / جامعة الملك خالد / جامعة الاميرة نورة / جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل / جامعه الدمام / جامعة الامام عبدالرحمن / جامعة الملك فهد للبترول والمعادن / جامعة الملك سعود / جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية / جامعة الفيصل / جامعة الأمير سلطان  / جامعة القصيم ).

ونقل كل ما يخص المساجد كافة ومنها ( مسجد قباء / مسجد القبلتين / الحرم المكي / الحرم المدني / المسجد الحرام /  المسجد النبوي الشريف / مسجد نَمِره / مسجد عبد الله بن عباس / مسجد الراجحي / مسجد الملك سعود / مسجد الرحمة / مسجد الخَيْف).

السابق
شركة نقل اثاث بالخبر
التالي
شركة نقل اثاث بالرياض: سيارات دينا نقل مجهزة بالكامل